عام

حنان تعتذر عن عروض دبي وصلالة من أجل “مسرح السعودية”

فعاليات – جدة 

أعتذرت الممثلة الصاعدة حنان عبدالقادر عن المشاركة في عدد من المسلسلات الخليجية المقرر تصويرها ما بين دبي الاماراتية وصلالة العمانية خلال مايو ويونيو المقبلين وذلك بعد أرتبطها بالمشاركة في ” مسرح السعودية ” الذي تحتضنه مدينة جدة هذه الأيام وبمشاركة الممثل المصري الشهير أشرف عبدالباقي و 50 شاب وشابة.

وقالت الممثلة حنان عبدالقادر: أنا اليوم أمام تجربة جديدة وفريدة ، تحتاج مني التركيز والتفرغ بشكل كامل حتى أنجح في تسجيل حضوري الأول في عالم المسرح بشكل الذي يليق بي ومع رغبتي في تحقيق النجاح على خشبات المسرح.

وزادت، الأعمال المسرحية هي من الاشياء المحببة إلى قلبي كثيراً ولكني لم أجد الفرصة خلال المرحلة الماضية التي كانت المسارح في المملكة تعاني كثير وتفتقد إلى أدواءت النجاح، ولكن الأن أعتقد أن الوضع أختلف وأصبح كل شيء محيط بالمسرح محفز للمشاركة والنجاح خاصة في ضل التفاعل الجماهيري الذي تشهده عروض ” مسرح السعودية ” والذي يحمل في طياته أفكار جديدة وقصص مشوقه.

وحول الاعمال التي أعتذرت عن المشاركة فيها ، قالت: رغبتي القوية في الوقوف على خشبة المسرح جعلتني أضحي في المشاركة في عدد من الاعمال ولكني أثق في أني ساجد الفرصة مستقبلاً في المشاركة في عدة أعمال تعوض غيابي عن الاعمال الدرامية هذا العام.

اظهر المزيد

إدارة الموقع

نبذة عن ادارة الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق