أهم الأخبار

أمانة الشرقية و “سايتك” يطلقان ورشة لتعليم المرأة قيادة السيارات

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية ومركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية “سايتك” أمس، ورشة عمل تدريبية لقيادة المرأة للمركبة ” قيادتي التزام “، تستمر أربعة أيام، ضمن المرحلة الثانية من مبادرة الأمانة ” السلامة المرورية للمرأة “، وذلك بمقر “سايتك” بالخبر.

وتضمنت الورشة التدريبية تعليم المرأة على قيادة المركبة عبر أجهزة المحاكاة، وهي برامج تدريبية وتثقيفية للسائقين المبتدئين على أساسيات القيادة الآمنة والالتزام بقواعد المرور.

كما تضمن البرنامج التدريبي ورشة عمل بعنوان “دربك أخضر”، شملت القواعد الستة الذهبية لتجنب المخاطر في الشوارع، والتعرف على أجزاء السيارة والحد الأقصى للسرعة، واستعمال إرشادات السلامة، وقواعد القيادة الآمنة وكيفية التعامل مع السائقين، إضافة إلى ورقة عمل بعنوان “حياتك أغلى من رسالتك”.

من جانبه تفقد أمين المنطقة الشرقية بالإنابة المهندس عصام بن عبداللطيف الملا فعاليات الورشة، يرافقه المستشار الإعلامي المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والأعلام المتحدث الرسمي بالأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان، ومساعد مدير ” سايتك ” وليد الرشيد، وأطلع على جميع محتويات الورشة وأركان المعرض المصاحب، وعلى قسم تدريب المرأة بالميدان.

وثمن المهندس الملا في ختام جولته الشراكة المثمرة بين أمانة المنطقة الشرقية ومركز ” سايتك ” في تقديم واطلاق مثل هذه المبادرات التي تخدم المجتمع، ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية في دعم وتوعية المجتمع نحو السلامة المرورية والقيادة الآمنة، معرباً عن شكره وتقديره لـ ” سايتك ” والقائمين على هذه الورشة، وفريق العمل من الجانبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق