أخبار محلية

الضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية يقيم مهرجان للأسر المنتجة

تحت رعاية سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية للضمان الاجتماعي سعيد بن عبد الله القحطاني أقام المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية مهرجان الأسر المنتجة وذلك يوم الاربعاء الماضي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران بشراكة مجتمعية مع مجموعة محمد محمد الدوسري.
حيث يهدف المهرجان لتمكين الأسر الضمانية من تسويق منتجاتها من خلال منافذ و منصات منظمة سعيا لتحقيق التحول الوطني 2020 من خلال أهداف وزارة العمل و التنمية الاجتماعية لخلق فرص عمل في المجتمع، وبلغ عدد الأسر الضمانية المشاركة في المهرجان ( 6 ) أسر متعددة الأنشطة والحرف، وتضمن المهرجان جولة قام بها الأستاذ سعيد القحطاني على الأسر الضمانية المشاركة حيث أكد من خلال جولته على دعم الوزارة لهذه الأسر و تشجيعهم على الاستمرار واستثمار الفرص.
وفي ختام المهرجان قام مساعد مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية للضمان الاجتماعي سعيد القحطاني بتكريم ممول المهرجان الأستاذ محمد الدوسري والأستاذ عبد الرحمن السلطان رئيس وحدة التمكين في المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي ومجموعة من رجال الأعمال بدروع تذكارية على ما قدموه من دعم وتنظيم وإشراف على المهرجان. كما كرم الشيخ محمد الدوسري الأستاذ سعيد القحطاني والأستاذ عبد الرحمن السلطان بدرع تذكاري نظير دعمهم وجهودهم في إنجاح برنامج التمكين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق