أخضـر اليد يبدأ رحلة البحث عن التأهل للعالمية

رواف القحطاني - الخبر :

 

يدشن المنتخب السعودي لكرة اليد للشباب مشواره في البطولة الآسيوية السادسة عشر و التي تحتضنها مدينة صلالة العمانية من 16-26 يوليو الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في أسبـانيا 2019 .
و يواجه الأخضر الشاب صباح “الاثنين” نظيرة “الصين تايبية” عند الساعة 09:45 صباحاً بتوقيت السعـودية في إطار مباريات الجولة الأولى لحساب لمجموعة C التي تضم بجانب المنتخب السعودي كلاً من : الصين تايبية , البحرين بينما يشارك في البطولة 15 منتخب تم توزيعهم على 4 مجموعات حيث يتأهل الأول و الثاني من كل مجموعة لدور الـ 8 .

وكان الأخضر السعودي قد أنهى كافة الأستعدادات للقاء الصين تايبية بعد الحصة التدريبية التي أجراها على صالة مجمع السلطان قابوس للثقافة و الترفية تحت إشراف المدرب الوطني فاضل آل سعيد و مساعده موسى الهـزاع حيث شمل التدريب الأخير على تطبيق العديد من الخطط التكتيكية بجانب التصويب من كافة المراكز بينما خضع حراس المرمى على تدريبات مكثفة تحت إشراف مناف آل سعيد مدرب الحراس .

ومن جهة اخرى كلف الاتحاد الآسيوي لكرة اليد الطاقم السعودي القاري المكون من نادر الدوسري وسعد المري لإدارة منافسات البطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد والذي سبق لهما قيادة العديد من المباريات من خلال مشاركتهم في البطولات القارية و العربية و الخليجية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق