أخبار محلية

اللواء الركن آل مفرح يستمع إيجاز إدارة العمليات

ويزور مركز التدريب بالحرس الوطني للقطاع الشرقي

تفقد سعادة مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء الركن/ أحمد بن سعيد آل مفرح صباح أمس إدارة العمليات بالحرس الوطني للقطاع الشرقي وكان في استقبال سعادته اللواء الركن/ فالح بن محمد السبيعي نائب مساعد الوكيل للجهاز  العسكري بالقطاع الشرقي والعميد الركن/ محمد بن رجاء العتيبي مدير إدارة العمليات  بالقطاع الشرقي .
وفور وصول سعادته إلى قاعة الاجتماعات بإدارة العمليات استمع إلى إيجاز من قبل مدير إدارة العمليات العميد الركن / محمد بن رجاء عن المهام والواجبات التي تقوم بهاالادارة والقدرة والجاهزية لديهم، كما تم توضيح سير العمل لكافة األمور العملياتية للقطاع الشرقي وكذلك المتعلقة باإلدارة ومنسوبيها .
وبعد ذلك قام سعادته بزيارة تفقدية لمركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الشرقي واستمع  إلي إيجاز من قبل قائد مركز التدريب العقيد / عساف بن حمد العجمي عن الاعمال والمهام الموكلة التي يقوم بها المركز ، ثم تجول سعادته في مباني المركز وشاهد ما يضمه من  أقسام وتجهيزات ومرافق تعليمية وتدريبية .
وفي ختام الزيارة ألقى سعادة مساعد الوكيل للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي اللواء  الركن/ أحمد بن سعيد آل مفرح كلمة ضافية شكر فيها الجميع ووجه سعادته على بذل المزيد  من الجهد والتفاني للقيام بالواجبات والمهام التي توكل لهم على أكمل وجه لخدمة الدين ثم  المليك والوطن الغالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى