أهم الأخبار

مدير الشؤون الإسلامية بالشرقية يتابع الأعمال الدعوية والخدمية بالمنطقة

ويزور الفرق العاملة في منفذي مطار الملك فهد الدولي وجسر الملك فهد بالدمام

محمد بن مرضي – الدمام

واصل المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية الشيخ عمر بن فيصل الدويش ، جولاته التفقدية لسير العمل الدعوي والخدمي للفرع في المنطقة ؛ خدمة للحجاج بيت الله الحرام ، لاسيما عبر منفذ جسر الملك فهد ، ومطار الملك فهد بالدمام .
وفي هذا الصدد ، قام فضيلته بزيارة لمطار الملك فهد بالدمام ، حيث التقى بمدير مطار الملك فهد الدولي ، وعدد من المسؤولين ، واستعرض معهم الأعمال التي يقوم ركن الفرع بالمطار من توزيع للمطبوعات الخاصة بأداء المناسك .. ثم تلا ذلك زيارته للركن للوقوف على سير العمل فيه ، ووزع بعضاً من المطبوعات على المغادرين إلى مكة المكرمة ، ومنطقة المشاعر المقدسة .
وكان الشيخ الدويش قد قام ــ قبل ذلك ــ بزيارة لمنفذ جسر الملك فهد ، استهلها بلقاء مدير المنفذ ، والقائمين على العمل فيه من مختلف القطاعات العسكرية والمدنية ، ثم قام بجولة في المنفذ ، تخللها لقاء مع المسؤول عن مركز توزيع مطبوعات الوزارة وكتبها الإرشادية والدعوية .. وقام فضيلته ــ بعد ذلك ــ بتوزيع بعض الكتب الإرشادية على المتوجهين إلى مكة المكرمة .
وتأتي هذه الجولة ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجميع فروعها وقطاعاتها خدمة للحجاج والمعتمرين ، وتقديم التوعية والإرشاد لهم ، بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق