أخبار محلية

“ولادة” الدمام تعايد المرضى المنومين بعيد الأضحى المبارك

محمد بن مرضي – الدمام

عايدت إدارة مستشفى الولادة والأطفال بالدمام المرضى المنومين بالمستشفى من النساء والأطفال، وقدمت لهم الورود بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطمأنت عبر الزيارة على مجريات خدمة المرضى خلال العيد، ووزعت الزهور والحلويات والهدايا العينية للمرضى المنومين بالأقسام المختلفة، كما التقت الإدارة بمنسوبي ومنسوبات المستشفى المكلفين بالعمل في العيد، واطلعت على جودة الخدمات المقدمة للمرضى في فترة التكليف، وموجهة إياهم ببذل أقصى الجهود لخدمة المرضى وجعل أيام العيد تطل عليهم بالسعادة والتخفيف عليهم خلال فترة مكوثهم في المستشفى لتلقي العلاج.

وبينت الإدارة خلال لقائها بالطواقم الطبية والتمريضية والإدارية أن العمل خلال الإجازة يدل على ما يمتلكه منسوبو القطاع الصحي من روح المبادرة والتكافل من خلال العمل في فترة تعتبر من الفترات الذهبية للفرح والسرور مع الأهل والأصدقاء، مشيرة إلى أن الهدف هو خدمة المرضى حيث أن الابتسامة تشعر المريض بأهميته لدى الأطباء والممرضين ما يدخل السرور على نفسه ويشعره بالأريحية خاصة وأنه يقضي أيام العيد بعيداً عن أسرته.

ورفعت الإدارة شكرها وتقديرها وللعاملين بالمستشفى على اعتبار ما يقدم من خدمات ذات جودة عالية، متمنية أن تستمر هذه العطاءات التي تصب في الهدف المنشود والمتمثل في تحقيق رضى المستفيدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى