أخبار محلية

” إخاء “و” تمكين ” يقيمان حفل معايدة الأيتام بالمنطقة الشرقية

محمد بن مرضي – الدمام

تحت رعاية مدير عام فرع وزارة العمل و التنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية و بتشريف من سعادة مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية الأستاذ علي بن سعد الشهراني و بحضور عدد من المسؤولين و رجال الأعمال .

أقامت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ( إخاء ) بالشراكة مع جمعية تمكين لرعاية الأيتام بالمنطقة الشرقية ، مساء يوم الأربعاء حفل عشاء عيد الأضحى المبارك و ذلك بفندق ” نوفوتيل الدمام ” .

حيث رحبت ” إخاء الشرقية ” بالحضور و هنأتهم بحلول عيد الأضحى المبارك و قدمت شكرها لقادة هذا البلد في دعمهم المتواصل لما فيه مصلحة المواطن في توفير سبل العيش الكريم و قدمت شكرها لسمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف و سمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لدعمهم المتواصل لكل أعمال البر و الأعمال الخيرية بالمنطقة الشرقية كما قدمت شكرها لفرع وزارة العمل و التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لتواصلهم الدائم معها في خدمة الأبناء و البنات المستفيدين من خدماتها و قدمت الشكر لجمعية تمكين لدعمها إقامة هذا الاحتفال ألقاها نيابة عنهم أخصائي التمكين بالمنطقة الشرقية الأستاذ فيصل الغامدي .

كما قُدّمت في الحفل فقرات متنوعة ؛ من مسابقات، وفقرات ترفيهية، وقد تم تكريم عدد من الأبناء الحافظين لكتاب الله الكريم و تم تكريم الذين انهوا الدراسة الجامعية مؤخراً .

ثم ألقى سعادة الأستاذ علي الشهراني كلمته قال فيها أن الدولة تحت قيادتها الرشيدة سخرت كل السبل في دعم الأبناء و توظيفهم و تعليمهم و توفير السبل للحياة الكريمة و أن الوزارة تعكف على خدمة الأبناء في أي مجال كان مبدياً سعادته عن فرحته حين يلمس إنجازات الأبناء في مجالات مختلفة واصفاً ذلك بالفخر الذي نعيشه حاضراً و مستقبلَ .

ثمّ القى الأستاذ محمد العوضي مستشار مجلس إدارة جمعية تمكين لرعاية الأيتام كلمته قال فيها أن القائمين على الجمعية يسعدون في مساهمتهم لزرع الأمل والبسمة والفرح في أبناء وبنات الوطن من الأيتام؛ بما يحقق انخراط هذه الشريحة الغالية في المجتمع، ويؤدي دعمهم وأعمالهم لخلق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ كما ذكر أن “تمكين” تتشرف بالشراكة مع “إخاء” في عمل توأمة لخدمة الأبناء و رعاية مواهبهم و دعمهم و تذليل الصعوبات أمامهم .

بعدها تم تناول طعام العشاء و شارك الجميع فرحة العيد بالعرضة و الفنون الشعبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى