أهم الأخبار

معالي مدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح موسم هذا العام ١٤٣٩

محمد بن مرضي – الباحة 
رفع معالي مدير جامعة الباحة باسمه، ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة أسمى آيات التّهاني والتّبريكات، وعظيم الشّكر والتّقدير لمقام خادم الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السّمو الملكي الأمير محمّد بن سلمان -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1439هـ.
وأكّد معالي مدير الجامعة أنّ هذا النّجاح الكبير لم يكن ليؤتي ثماره على أرض الواقع إلاّ بفضل الله تعالى، ثمّ بالمتابعة المباشرة والمستمرة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده -أيدهما الله-، وتوجيهاتهم الحكيمة، للارتقاء بجميع الخدمات المقدّمة لحجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك حجهم بكلّ يسر وسهولة، وآمن وأمان.
وقال: إنّ مِن نعم الله -تعالى- على هذه البلاد الطّاهرة أن سخّر لها قيادة حكيمة تعتزّ وتفتخر بما تقدّمه من خدمات، وتسهيلات، ورعاية، واهتمام بقاصدي بيت الله الحرام، منذ أنّ تأسّست على يد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-، إلى يومنا هذا.
وأضاف، لقد حرصت حكومة خادم الحرمين الشريفين -كعادتها كلّ عام- على تهيئة كافّة السُّبل والتّسهيلات لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في جميع المشاعر المقدّسة التي يتطلّع الحجاج للقيام بواجبهم الدّيني فيها، وسخّرت جميع الامكانات المدنيّة والعسكريّة، والقطاعات الأهليّة من أجل ذلك الهدف الأكبر والأسمى، هو ما تجسّد بكلّ امتياز على أرض الواقع؛ بعد أن تدثّر حجاج بيت الله الحرام بالأمن والأمان، وتلحّفوا بالرعاية، والاهتمام، وتنعّموا بالسّكينة، والاطمئنان.
وختم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده على ما يقدّمونه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في كلّ مكان، سائلاً الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن الغالي أمنه وأمانه، ورقيه وتقدّمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى