فعاليات وتغطيات

محافظ القرى يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بالباحة

المركز الاعلامي بمحافظة القرى

ترأس محافظ القرى الاستاذ خالد بن عبدالله العبيلان، اليوم الأربعاء، اجتماع اللجنة المنظمة لمهرجان الرمان الوطني بمنطقة الباحة لعام ١٤٣٩ ، والذي تنظمه محافظة القرى، وجمعية الرمان التعاونية بالقرى، بالتعاون مع مؤسسة وسام البادية.

وفي بداية الاجتماع، نوّه “العبيلان” خلال كلمته، بأهمية هذا المهرجان وما ينطوي عليه من حث وتشجيع المزارعين تجاه هذه الثمرة وغيرها من الثمار التي تعود بالخير والمرتبطة بالمنطقة.

ولفت “العبيلان” إلى مدى اهتمام سمو أمير المنطقة -يحفظه الله- بمهرجان الرمان حيث كانت توجيهات سموه الكريمه بتحويل مسمى المهرجان إلى مهرجان الرمان الوطني بمنطقة الباحة واهتمام سموه ، بمثل هذه المهرجانات؛ لما فيها من تشجيع للمزارعين، وما تحققه من حراك استثماري بالمنطقة .

وشدّد محافظ القرى، على أهمية الأعداد لهذه المناسبة بالصورة الأمثل، التي تتيح للمنتجين من عرض منتوجاتهم خلال فترة خمسة أيام، والتي تمثل الفترة الفعلية للإعلان عن انطلاق المهرجان .

إلى ذلك، استمع “العبيلان” إلى تقرير من رئيس بلدية القرى المهندس سعيد صالح الزهراني، حول مدى الاستعدادات الجارية التي تنفذها البلدية .

أما رئيس الجمعية التعاونية للرمان، فقدم بدوره، تقريرًا شاملًا ومفصلًا عن طبيعة المناسبة والفعاليات المصاحبة، وما قامت به الجمعية والمؤسسة المنظمة من جهود في سبيل إنجاح المهرجان.

وأخيرًا، اختتم الاجتماع بتناول المجتمعون عددا من المواضيع واتخذ بشأنها التوصيات والقرارات اللازمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق