أخبار محلية

شركة JGC Gulf تحتفل بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسها

محمد بن مرضي – الدمام 
احتفلت شركة JGC Gulf يوم الخميس الماضي بعيد الأضحى المبارك بالتزامن مع مرور عشر سنوات على تأسيس الشركة والذي أقيم في فندق الهولدي إن بالخبر،
وقد حضر الأحتفال الرئيس التنفيذي لشركة جى جي سي الخليج العالمية المحدودة المهندس ساتشيو كانيكو والمستشار الأول بالشركة المهندس عصام محمد القاضي و مدير الإدارة والموارد البشرية المهندس ثامر بن عايض المرزوقي وحضر الأحتفالية عدد كبير من منسوبي الشركة من جنسيات متعدده .
وأوضح في كلمته بالحفل الرئيس التنفيذي للشركة المهندس ساتشيو كانيكو بأننا اليوم نحتفل بعيد الأضحى المبارك الذي يتزامن مع مرور عشر سنوات من عمر الشركة والتي من خلالها ، أخذنا ننمو كمقاول IK EPC الأول في المجال، وتعتبر هذه المرحلة الأولى من تطوير JGC Gulf مما كان يعني إنشاء الشركة في السعودية.
مضيفاً بأنه في الوقت الحالي نحن في المرحلة الثانية من التطوير مما يعني توسيع هيكل الشركة للتحول من الشركة اليابانية إلى المقاول السعودي الموجه للسوق المحلي والخليجي بمواصفات عالمية.
ومن جانب أخر قال الرئيس التنفيذي أن الكفاءات السعودية من أصحاب الخبره يتم استقطابهم لشغل المناصب القياديه لأدارة أعمالنا، ويتبعهم المهندسون متعددوا الاختصاص، وهذا التحول سوف يتحقق في القريب العاجل باذن الله ولتحقيق ذلك سنسعى للتطوير والتغيير للأفضل، بتوسيع معرفتنا وأدائنا والعمل بروح الفريق الواحد.
وبمناسبة الحفل أشار في كلمته التي القاها المستشار الأول بالشركة المهندس عصام القاضي انه خلال العشر السنوات الماضية السوق العالمي للزيت والغاز كان متقلباً وكنتيجه لذلك قام كثير من زبائننا بتقليص انفاقهم وخططهم التوسعية لمنشاتهم بسبب انخفاض اسعار الزيت والغاز .
مضيفاً القاضي بأنه كان تحدياً لنا بالأستمرار بأعمالنا والمحافظة على وجودنا في هذا المحيط الصعب، وبالرغم من ذلك قامت الشركة بإنهاء 27 مشروع و15 دراسة بالمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
واثناء الحفل صرح مدير الأدارة والموارد البشرية بالشركة المهندس ثامر المرزوقي اننا نسعى لتطوير كفاءات موظفينا الفنية من خلال التدريب المهني ودورات تدريبية خارج الشركة ومن ضمنها العمل في مكتب الشركة الرئيسي باليابان.
كما أشار ان الشركة تحرص على بناء علاقات عمل وشراكه مع الجامعات والمعاهد والجهات ذات الاختصاص لمصادر الموارد البشريه، ايماناً منها بان سوق العمل السعودي ومخرجاته غني بالكفاءات التي تفي بمتطلبات العمل والمشاريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى