أخبار محلية

تدكس تحتفل بتخريج طالبات برنامج التدريب الصيفي التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل من الشركات المحتضنة في برنامج بادر

محمد بن مرضي – الدمام
اقامت شركة تدكس TDICS المتخصصة في تقديم منتج تقني للتوظيف بإستخدام برنامج السلوك البشري الدولي يوم امس الاحد ٩ سبتمبر ٢٠١٨ حفل ختامي لتخريج خمسة متدربات سعوديات من برنامج التدريب الصيفي التابع لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وذلك تحت مظلة الشركات المحتضنة ببرنامج بادر بالدمام ، حيث أن تدكس أحد الشركات المحتضنة في برنامج بادر التابع لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية،
وتضمن اللقاء كلمة إفتتاحية من أ. خالد بن يوسف المحفوظ، مدير برنامج بادر بالمنطقة الشرقية، الذي شكر القائمين على هذا الحفل و المبادرة الناجحة وضيوف الحفل.
وقدم مؤسس تدكس ،المهندس خالد الزيني، نبذة عن البرنامج و الإستراتيجيات المتبعة لتأهيل المتدربات ودورها في الشركات الناشئة موضحاً الآلية المتبعة لصقل المهارات المهنية في الكوادر الوطنية بطرق إحترافية. كما أكد على حرصهم لتطوير هذه الكوادر الوطنية الشابة فهم أساس نجاح هذا الوطن الغالي مما تتوافق مع رؤية ٢٠٣٠.
وذكرت المتدربة أمل محمد الهزازي ، الإنجازات التي حققتها خلال فترة التدريب والقيم التي أضيفت لها في مهاراتها المهنية تحديداً بالتطبيق مع الشركات الناشئة ، كما شَكرت قيادة شركة تدكس على جودة الأداء وحرصهم الدائم لتطوير المتدربات لتحقيق أعلى معايير الجودة.
وفي الختام شكر ضيف الشرف لهذا الحفل ، سعادة الدكتور عبدالله بن حسين القاضي، وكيل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للدراسات وخدمة المجتمع ، شركة تدكس على دعوتهم و مبادرتهم، كما شكر القائمين على برنامج بادر لدعم ريادة الأعمال بالوطن و بارك لخريجات البرنامج ، حيث أكد فخرة بطالبات الجامعة مؤكداً على أن الجامعة حريصة لتقديم الأفضل لمنسوبيها. وحرص على أهمية الإهتمام بتأهيل وتطوير الكوادر الوطنية الشابة دوما فهم أساس نجاح وتطور الأمة. و قدم الزيني ،بالنيابة عن تدكس درعاً تذكاريا لسعادة الدكتور عبدالله القاضي ، لجهودة الدائمة لتطوير جودة الأداء للطلاب تعليمياً ومهنياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى