أهم الأخبار

مكتب عمل الخبر يحقق المركز الأول على مستوى المملكة

محمد بن مرضي – الدمام
اختتم مكتب العمل بمحافظة الخبر التابع لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عامه الهجري بتحقيق المركز الأول في مجال التفتيش للربع الأخير لعام1439 على مستوى مكاتب العمل بالمملكة من الفئة الثانية.
حيث ان هذا التقييم يُبنى على عدة معايير داخل النظام وهي متابعة البلاغات الواردة وزيارة فورية لموقع البلاغ ثم اتخاذ الاجراء اللازم حسب نظام العمل لإغلاق البلاغ.
وأوضح مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر منصور آل بن علي أن هذا الإنجاز على مستوى مناطق المملكة ما هو الا انعكاس لأداء المفتشين والمفتشات المتميز خلال تأدية عملهم ، و بَين آل بن علي بأن عدد الحملات الميدانية بلغ 64حملة كانت بمشاركة بعض الجهات المختصة منها شرطة محافظة الخبر وبلدية الخبر، كما بلغ عدد الزيارات 4758 زيارة وعدد المخالفات 1669 مخالفة.
– وأكد مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر منصور آل بن علي بأن نتاج هذا الانجاز بفضل توجيهات مقام الوزارة وأيضاً بتوجيه سعادة مديرعام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل ودعمه ومتابعته المستمرة للمكتب ، ووجه آل بن علي شكره وتقديره لجميع من ساهم في هذا الانجاز وأكد على استمرارية هذه الجهود .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى