أخبار المجتمع

مستفيدات حماية الدمام بين فن تغليف الهدايا ويوم ترفيهي

الدمام /

نظمت وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام ورشة عمل مؤخراً بعنوان (فن تغليف الهدايا) قدمتها مسؤولة الأمن والسلامة ناديه السويعي للمستفيدات بالوحدة بهدف إكسابهن مهارات فن التغليف وتطوير مهاراتهن .
إذ بدأت السويعي الورشة بعرض أشكال ونماذج للهدايا المغلفة بالقماش ، ومن ثم عرضت صور لطرق تغليف الهدايا مع شرح كيفية التغليف بعرض الأدوات المستخدمة لعملها ، كما تطرقت للخطوات العملية للورشة وأنتهت بتوزيع الأدوات على المستفيدات للبدء بالعمل .
أبدت المستفيدات تفاعلهن مع المدربة فأبدعن في طريقة التغليف بالأقمشه المتنوعة ذات الألوان الزاهيه و تزيينها بالورود الجميله .

ومن ناحية أخرى نظمت وحدة الحماية الاجتماعية بالدمام مؤخراً رحلة إلى العثيم مول بهدف الترفيه عن مستفيداتها ، حيث أمضين وقت ممتع برفقة منسوبات الوحدة ، إذ تجولن في المجمع بين المحلات للتسوق وتناول الوجبات في المطاعم والمقاهي والذهاب مع النزلاء من الأطفال إلى قسم الألعاب .
عبرت المستفيدات عن مدى سعادتهن بالرحله وقدمت شكرهن وأمتنانهن لإدارة وحدة الحماية التي تسعى سعياً حثيثاً لتقديم الأنشطة والفعاليات المتنوعة لمستفيداتها لما له من أثر بالغ في الترفيه والترويح عن النفس التي تجدد النشاط وتكسر روتين الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى