أخبار محلية

(فرسان الشرقية) التطوعي يعد خطته السنوية لعمل أكثر تنظيماً

أنهت لجنة التطوير والتدريب بفريق فرسان الشرقية لخدمة المتعطلين على الطرق والبحث والإنقاذ التطوعي أمس البارحة اجتماعها الذي عقد بهدف وضع خطة الفريق التشغيلية السنوية للعام 1440هـ .
وكان الفريق قد بدأ عقب انضمامه رسمياً تحت مظلة الجمعية السعودية للسلامة المرورية ” سلامة ” بالعمل بشكل اكثر تنظيماً في سبيل تقديم خدماته التطوعية على الشكل الذي يرتقي بطالب الخدمة من حيث الاستجابة السريعة وتقديمها بمهارة وعناية أكثر .
ويأتي وضع خطة تشغيلية للفريق بهدف تقديم الخدمة على النحو الذي يرتقي بالعمل التطوعي من جهة ويتوافق مع أنظمة وقوانين هذا البلد المعطاء لاسيما وأن الفريق ولله الحمد يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في المدن والمحافظات التي يغطيها بأيدي اعضاء نذروا أنفسهم لخدمة المجتمع في هذا العمل التطوعي الذي يعتبر لبنة من لبنات رؤية المملكة 2030.

يذكر ان فريق فرسان الشرقية تأسس وبدأ عمله أواخر شهر ابريل من ٢٠١٧ ويقدم خدماته مجاناً في كلاً من حفر الباطن والخفجي والسفانية والنعيرية والجبيل والدمام والخبر وبقيق والأحساء حيث يعمل الفريق بشكل منظم وبتنسيق مع الدفاع المدني وحرس الحدود بالمنطقة الشرقية حيث تجاوزت عدد المهمات التي أنجزها الفريق الـ 762 مهمة كما يتجاوز عدد أعضاءه الـ 130 عضواً من مختلف شرائح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق