أخبار رياضية

النعيرية يتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الصفا بالثلاثة

محمد بن مرضي – النعيرية
توج سعادة مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالدمام الأستاذ حامد السريعي نادي النعيرية بكأس خادم الحرمين الشريفين لفرق المنطقة الشرقية ، وذلك بعد تغلبه على نادي الصفا بالمباراة النهائية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة يوم أمس الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، سجل للنعيرية اللاعبين ” محمد كدادي ، فهد الشمري ، غالب الشهري “.
وقلد مدير المكتب الفريق بالميداليات الذهبية ، وفريق الصفا بالمركز الثاني والميداليات الفضية.
وكان النعيرية قد وصل إلى النهائي بعد تجاوزه نادي الترجي بنتيجة 2/1 في دور الـ16 ، وفوزه على نادي مضر 3/1 في دور الـ8 وإكتساحه نادي الهدى بنتيجة 6/2 بدور الـ4.
من جهته أبدى رئيس نادي النعيرية الأستاذ محمد عواض المطيري سعادته بتحقيق لقب كأس الملك الغالية لأول مره ، مؤكداً أعتبارها دفعة معنوية لمواصلة المشوار نحو تحقيق الهدف المنشود والصعود إلى الدرجة الثانية بدعم ووقفة جميع أهالي المحافظة وعلى رأسهم سعادة محافظ محافظة النعيرية ابراهيم الخريف الذي يولي النادي الشي الكثير من حرصه ودعمه المعنوي وتوجيهاته السديدة.
وقدم المطيري شكره لكل من وقف مع النادي وساهم في دعمه مالياً ومعنوياً لتحقيق التطلعات التي خططنا لها منذ بداية الموسم.
ومن جانب اخر قدم نائب الرئيس جهز المطيري شكره لكافة منسوبي النادي على ما بذلوها من جهود في سبيل تحقيق الإنجازات ، مثمناً لهم جهدهم وتعبهم طيلة فترة الإعداد والتي أتت بثمارها ولله الحمد ، وقال : هذه الكأس هدية لمحافظتنا الغالية ولجميع أهاليها وبحول الله سنواصل عملنا لتحقيق إنجازات اكبر تسجل في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى