فعاليات وتغطيات

اليوم الوطني / معالي رئيس مؤسسة الخطوط الحديدية

يفتتح معرض "تشكيل وصناعة" تزامنًا مع اليوم الوطني الـ88

افتتح معالي رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور رميح بن محمد الرميح مساء اليوم معرض “تشكيل وصناعة”، المقام في صالة الركاب بمحطة القطار بالرياض تزامناً مع اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة.
وبدء الافتتاح الذي شهد حضوراً كبيراً بكلمة لمعالي الدكتور الرميح الذي تقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني.
ورحب معاليه بعد ذلك بضيوف الحفل، ثم استعرض دور الخطوط الحديدية في رحلة النماء منذ تأسيسها في عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله -، وحتى اليوم مع الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة وخاصة مع قرب تدشين قطار الحرمين السريع الذي يربط مكة المكرمة والمدينة المنورة.
تلا ذلك عرض مرئي عن الخدمات المقدمة من المؤسسة العامة للخطوط الحديدية لعملائها والأعمال التطويرية التي تشهدها، ومن ثم قدمت الهدايا التذكارية للضيوف الذين قاموا بزيارة الأجنحة المشاركة وفي مقدمتها جناح الخطوط الحديدية.
ويواصل معرض “تشكيل والصناعة” الذي تستضيفه محطة الخطوط الحديدية في الرياض استقبال زواره يوميًا حتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى