اخبار محليةفعاليات وتغطيات

إطلاق مبادرة ( شبابنا أولى بالعيدية ) بالدمام باليوم الوطني

وسيدة الاعمال فوزية الكري تكرم رجال الامن المدني

تزامناً مع إحتفالات اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانون أطلقت الزميلة الإعلامية/هيا العبيد من وكالة الأنباء السعودية( واس) مبادرة (شبابنا أولى بالعيدية) ضمن أنشطة فوق هام السحب

بحضور دكتور نجيب الزامل رئيس مجلس ادارةجمعية العمل التطوعي والاستاذ سعد الحارثي مدير وكالة الأنباء السعودية فرع المنطقة الشرقية ورئيس فريق اعلاميو الشرقية متعب عزيز وعدداً من سيدات الاعمال و الشخصيات الاكاديمية والإعلامية وذلك في مجمع الحياة بلازا بالدمام مساء اليوم الاحد.
وقالت الزميلة هيا في كلمتها التي القاها بالنيابة الزميل الإعلامي/ظافر الدوسري
بان المبادرة تهدف إلى تكريم رجال الأمن المدني, وذلك تقديرا لاهمية دورهم، وتضحياتهم في الدفاع عن الدين والوطن والعرض. مضيفة
أن تكريم البعض اليوم ما هو إلا تكريم لجميع رجال الأمن المدني من خلال هذه المبادرة في هذا اليوم الوطني
وأكدت على أن هذه المبادرة لاقت مباركة واستحسان ودعم ملموس من امارة المنطقة الشرقية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وقدمت الزميلة العبيد التهنئة الخالصة الى القيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية والى نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان والى الاسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.
ونوّهت إلى أن الأمن يشكل من أهم احتياجات أية دولة، لذا فإن أنجح الدول هي تلك التي تستطيع أن تحافظ على أمنها الداخلي عبر أجهزتها الأمنية، ووعي شعوبها. اذ إن رجل الأمن المدني جزء لا يتجزأ من المجتمع وأحد أفراده
فلرجال الأمن المدني بطولات امنية في الذود عن المواقع التي تقع تحت مسؤليتهم , كما لم تخلُ حكاياتهم من الشهامة وحسن التصرف وكرم الأخلاق وضبط السلوك العام لينعم المواطن والمقيم وكل من يستظل بظل هذا الوطن الغالي بالراحة والطمأنينة والأمن.
وناشدت الزميلة العبيد رجال الأعمال وسيدات الاعمال وأصحاب مواقع المنشآت بدعم رجال الأمن المدني في مثل هذه المناسبات الدينية والوطنية بشكل ثابت حتى يتمتعوا بالأمان الوظيفي والأمان الأسري كغيرهم, خصوصاً وأنه وحسب الدراسات يوجد أكثر من 200 الف موظف من حراس أمن ومشرفين وإداريين في 300 شركة في عام 2016م, متوقعة ارتفاع هذه الاحصائيات في عام 2018م خصوصاً مع ارتفاع الهاجس والحس الأمني وتغيرات وتشريعات كثيرة أمنية وسلوكية وغيرها.
ودعت الله أن يحفظ مليكنا وولي أمره وشعبه الوفي, وأن يعيد هذه الأيام الشامخة أعوام تلو أعوام ونحن نرفأ بنعم الأمن والأمان ونعمة الإسلام والصحة في الابدان.
وشكرت الجميع على حضورهم هذه المناسبة كما شكرت امارة المنطقة الشرقية وإدارة مجمع الحياة بلازا-الدمام على دعمهم المبادرة.
فيما عبرت إدارة مجمع الحياة بلازا في كلمة لها عن سعادتها باليوم الوطني ومشاركتها المجتمعية بهذه المناسبة
وقدمت شكرها للزميلة الإعلامية هيا العبيد على مبادرتها النوعية التي تعد مثالا وتقديراً لرجال الأمن الذين يستحقون أكثر من ذلك.
عقب ذلك تم تكريم 25 رجل أمن مدني من الرجال والنساء, كما قدمت سيدة اعمال الاستاذة.فوزية الكري هدايا خاصة لرجال الامن دعما لهم.

وفي تصريح خاص لصحيفة فعاليات تحدثت الاستاذة فوزية بقولها :
هذا اقل واجب اقدمه تجاه وطني وابناءه ولاسيما رجال الامن .
حيث سارعت بالمشاركة منذ سماعي عن هذه المبادرة النبيلة والتي من خلالها اقدم شكري للمنظمين والحاضرين ايضاً وهذا اكبر دليل على تكاتف هذا الشعب العظيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق