أهم الأخبار

مشاركون في مسابقة الملك عبدالعزيز يشيدون بعناية الملك بمسجد قباء

محمد بن مرضي – الدمام 
أشاد المشاركون في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره بالتوجيه الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بإعداد دراسة لفتح مسجد قباء على مدار اليوم تيسيرا على الزوار والرواد وتمكينا لهم من أداء الصلاة والزيارة ، مؤكدين أن الأمر السامي بجسد اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – وحرصها على رعاية المقدسات وخدمة قاصديها .
وعبر المتسابق عبدالرحمن صوفيوف من جمهورية أوزباكستان عن سعادته بزيارة أول مسجد أسس على التقوى ، يقف شاهدا على تاريخ عريق وضع لبناته الأولى نبينا صلى الله عليه وسلم.
وقال عبدالله العنزي من دولة الكويت : حرصت كثيرا على الصلاة في هذا المسجد المبارك ضمن مشاركتي في المسابقة الدولية القرآنية أثناء تواجدي بطيبة الطيبة رجاء الفضل العظيم وأجر العمرة التامة كما في الآثار النبوية.
يذكر أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتلاوته وتفسيره تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للمسابقة، وتقام في هذا العام برحاب المسجد النبوي الشريف بدورتها الأربعين، ويشارك فيها 116 متسابقًا من 82 دولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق