أخبار رياضية

لجنة قدامى الشرقية تجتمع بجمعية أصدقاء اللاعبين الخيرية

محمد بن مرضي – الدمام
عقد مؤخرا اجتماع خاص بين جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية بحضور فهيد الدوسري ويزيد الرشيد وعلي الغامدي ، ولجنة اللاعبين المخضرمين بالشرقية بحضور نائب رئيس اللجنة أحمد النباط وعضوي اللجنة سلمان حمدان وجمال محمد ، وتمت مناقشة كافة الأمور المتعلقة بالجمعية العمومية والتي ستقام خلال شهرين بالمنطقة الشرقية.
ومن المقرر اقامة مقر دائم للجمعية في المنطقة الشرقية تحت رعاية جمعية اصدقاء لاعبي كرة القدم وسوف يكون هناك اجتماع مطول لتكوين مجلس ادارة للجمعية وكذلك موظفين لمجلس الادارة في المقر الجديد بالشرقية.
وتستهدف الجمعية الخيرية لكرة القدم جميع اللاعبين بدون استثناء لتقديم خدماتها المتعلقة بمساعدة اللاعبين المحتاجين وتوفير العلاج للاعبين وأسرهم ، ومساعدة اللاعبين الذين يتعرضون لظروفخاصة في مساكنهم ، والاسهام في تأمين حياة كريمة لأسر اللاعبين ممن فقدوا عائليهم من اللاعبين القدامى ، والسعي لتوفير فرص وظيفية للاعبين المخضرمين ومن في حكمهم ، والاسهام في تأمين سكن لائق للاعبين وأسرهم.
من جهته قال فهيد الدوسري أن اللاعب المخضرم ماجد عبدالله أكد بأنه سيكون هناك اجتماع لجميع لاعبي الشرقية ممن خدموا أنديتهم أو منتخبات بلادهم ، خلال الشهر المقبل لمعرفة احتياجهم .
فيما أكد نائب رئيس اللجنة بالشرقية أحمد النباط أنه ينتظر وقفة جميع رجال الأعمال مع اللجنة واللاعبين المخضرمين في المرحلة المقبلة وخص بالشكر رئيس اللجنة عبدالرحمن العطيشان على دعمه القوي ووقفته مع جميع اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى