أخبار محلية

جمعية جود تعقد اجتماع “الجمعية العمومية” السنوي لعام 2018م

عقدت جمعية جود النسائية الخيرية بالدمام أمس الأول، اجتماع الجمعية العمومية لعام 2018م، برئاسة رئيسة مجلس إدارة الجمعية الجوهرة سعد المنقور، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والعضوات المنتسبات للجمعية، وذلك بمقر صالة الاجتماعات بالجمعية.
وتناول الاجتماع عرض التقارير المالية والإدارية والإنجازات للعام المنصرم 2017م، وخطط التوسع والتطوير المقترحة خلال العام الجاري.
وأوضحت المنقور أن الجمعية عملت خلال عام مضى الكثير من الإنجازات، وتسعى إلى مواكبة التطور والتقدم من خلال تحقيق متطلبات إدارة الجودة الشاملة في ضوء التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، وتحرص كل الحرص من خلال اجتماعها في الجمعية العمومية إلى اطلاع كافة أعضاءها على أعمال الجمعية ومناقشتهم في الحلول المقترحة لتطوير العمل.
وحثت المنقور أعضاء الجمعية على المشاركة لتقديم المشورة في صنع القرارات بالإضافة إلى طرح المقترحات والتساؤلات، وأن النظام مفتوح للجميع ومؤكده على أن تلك النجاحات ما كان لها أن تتحقق دون توفيق من الله ثم دعم وتفاعل أهل الخير.
من جانبها أكدت رئيسة اللجنة المالية بدرية المعجل، أن مهمة جمعية جود هي تقديم أفضل الخدمات للمجتمع وفقاً لأعلى مستويات الجودة، والعمل على إضافة قيمة حقيقية للمستفيدين بالجمعية وتنمية المجتمع، وأن مستقبل الجمعية واستمرارها يعتمد على وضعها المالي ومدى قدرتها على مواجهة الأحداث في المستقبل، وأن التميز والريادة هما مفتاح النجاح لأي عمل.
ومن جانب آحر بينت عضو مجلس الإدارة آمال الفايز، أن الجمعية تعمل على مواكبة التطور العلمي في العمل الخيري بتكامل الجهود من أجل وطن واعي، وهذا ما تم عمله خلال برنامج تكامل لتجديد وتطوير وصناعة فرق في هذا الصرح من خلال ورش عمل للموظفات ومجلس الإدارة لاستكمال خطوات المؤسسين وتحقيقاً لرؤيتهم في نفع المجتمع.
وختمت الجمعية لقائها بعرض ما ستقدمه من برامج وفعاليات خلال العام الجاري، كما شكرت كل من حضر من العضوات وساهمت بالدعم مادياً وعينياً بالخير والعطاء خلال العام السابق لتحقيق أهداف الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى