أخبار محلية

إثراء يستضيف 5 ألاف طالب وطالبة

ومن ضمنهم أبناء شهداء الواجب

محمد بن مرضي – الطهران
استضاف مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء” خلال فعاليات موسم الإبداع “تنوين”، 5 الآف طالب وطالبة من مختلف الجامعات والمدارس في المملكة، وذلك في الفترة من 2 -18 صفر 1440 هـ الموافق 11 – 27 أكتوبر 2018م، كما استضاف 300 من أبناء الشهداء وجمعية البر الخيرية و جمعية أم الحمام الخيرية وأبناء السجناء، وذلك بهدف تطوير مهاراتهم المعرفية والشخصية من خلال المعارض والأنشطة التي تساعدهم في اكتشاف ذاتهم وبناء ثقتهم وشخصياتهم.
وتضمن برنامج الزيارة حضور عروض “سلافا” الثلجية، التي تقدّم ظواهر فريدة للجمهور، وذلك من خلال إبراز دور المهرج المتأصّل في التقاليد الروسية، والذي يدفعهم للتفكير والتأمّل باستخدام أسلوب فكاهي يدمج بين المتعة والترفيه.
كما تضمن البرنامج زيارة معرض “المنطق و الحواس” الذي يحتوي على أعمال فنية وتصاميم غير تقليدية ممزوجة بتقنيات مميزة وطابع مستقبلي، بهدف استكشاف التجارب الجديدة التي تبحر بهم في عالمٍ جديدٍ غير مألوفٍ.
الجدير بالذكر أن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) يهدف إلى إثراء المجتمع السعودي عبر مبادرات وبرامج نوعية لكافة شرائح المجتمع، وتقديم تجارب واسعة للزوّار من خلال العروض والأنشطة المختلفة، حيث يُعد المركز منصّةً للإبداع، تُجمع فيها المواهب للتعلّم ومشاركة الأفكار لمختلف الفئات العمرية، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى