أخبار محلية

جمعية ترميم توقع إتفاقية مع شركة الفنار لبناء 100 منزل

أبرمت جمعية ترميم الخيرية اتفاقية شراكة مجتمعية مع شركة الفنار السعودية لترميم (100) منزل للأسر المحتاجة والمتعففة وقد مثّل جمعية ترميم في توقيع الاتفاقية عضو مجلس إدارتها المهندس خالد بن محمد التركي، ومن شركة الفنار ممثل مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن صباح المطلق.
وقد أوضح المهندس خالد التركي أن هذه الاتفاقية تأتي وفق خطة الجمعية التي ركزت على بناء الشراكات الإستراتيجية مع كل الأطراف المشاركة في ترميم منازل الأسر المستحقة لهذه الخدمة، ومن أهم هذه الشراكات تلك التي تعقدها الجمعية مع مصانع وشركات مواد البناء والتي نوقع اليوم أحدها مع شركة الفنار، التي تمثل القدوة للشركات الوطنية في مجالها، حيث تضمن مشاركتهم في توفير مواد الكهرباء والسيراميك لعدد (100) منزل من المنازل التي تحتاج للترميم ، وستضيف على مشاريع الجمعية صبغة الجودة في المواد .
وأضاف نيابةً عن مجلس إدارة جمعية ترميم، نتوجه بالشكر الجزيل لهذه الشركة الرائدة في مبادراتها الاجتماعية والإنسانية التي ساندت بها الجمعيات الخيرية في خدمة المستفيدين منها، كما ندعو كافة مصانع وشركات مواد البناء للمساهمة مع “ترميم” في تحقيق أهدافها النبيلة.
كما هنأ رئيس مجلس إدارة شركة الفنار جمعية ترميم على ما تقدمه من خدمات نوعية للفئات المستفيدة ، مؤكداً على أن شركة الفنار قد وضعت ضمن استراتيجيتها تفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.
وقد حضر حفل توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي لجمعية ترميم علي الأسمري ومدير المبيعات لشركة الفنار المهندس محمد العثيم ومدير العلاقات العامة المهندس تركي التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى