أخبار محلية

عضو الشورى الخالدي الخطاب الملكي يرسم سياسة المملكة

نوه عضو مجلس الشورى عبدالله بن راشد الخالدي بالخطاب الملكي الكريم الذي رسم من خلاله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – السياستين الداخلية والخارجية للدولة .
وقال الخالدي : إن الخطاب الملكي الكريم تضمن العديد من السياسات الهامة المتعلقة بالشأن الداخلي والخارجي وقد كان حرصه يحفظه الله واضحاً على تنمية الشباب وتطويرهم وتوفير الفرص الوظيفية والاستثمار في الجيل الجديد من الشباب وتهيئتهم للنقلة الكبيرة التي تعيشها المملكة في العديد من المجالات التي ستطرح فرص وظيفية ضخمة للجيل القادم في مجالات هامة وحساسة مثل السياحة والطاقة المتجددة والتعدين كما ذكر حفظه الله . كما يؤكد الخطاب اهتمام خادم الحرمين الشريفين بتطوير قدرات الجيل القادم لمواكبة الفرص وسرق العمل من خلال توجيهه الكريم لسمو ولي العهد بأن يتولى هذا الملف المهم والذي يرسم خارطة المستقبل الواعد.
كما أن هذا الخطاب الملكي الكريم أكد على مجموعة من التوجهات ومن ضمنها الاستمرار في دعم نمو القطاع غير الربحي والذي يعد رافدا من روافد التنمية في المجتمع .
إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهم الله – تحرص كل الحرص على الارتقاء بشعب المملكة الوفي وتطوير قدراته للحفاظ على مقدراته والمشاركة في دفع عجلة التنمية على جميع الأصعدة وفق رؤية المملكة الطموحة 2030 وهذا ما نراه يتحقق يوماً بعد يوم في ظل دعم ومتابعة قيادتنا الحكيمة واهتمامها بتحقيق هذه الرؤيا وأهدافها والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .
أسال الله أن يوفق قائد مسيرتنا وولي عهده لما فيه رفعة هذا الوطن ومواطنيه ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الحكيمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى