أخبار محلية

تكريم الطلاب النزلاء في سجون الدمام

برعاية مدير السجون بالمنطقة الشرقية العميد راكان بن متعب الشعلان تم تكريم النزلاء المتفوقين بمدارس ابن العميد بالإدارة العامة لسجن الدمام لعام1439هـ1440هـ. وقد كان ذلك بحضور العقيد محمد بن مشهور مدير إدارة التأهيل والإصلاح بسجون المنطقة الشرقية ومدير إدارة تعليم الكبار بتعليم الشرقية الاستاذ عبدالله بن سعيد العمري ومدير ادارة البرامج بتراحم الشرقية الاستاذ عبدالرحمن محمد الدوسري ومدير متوسطة وثانوية ابن العميد بسجن الدمام الاستاذ خالد بن محمد الغامدي وجميع أعضاء هيئة التدريس وعددٍ من ضباط وأفراد سجن الدمام. وقد بلغ مجموع المتفوقين في المرحلتين المتوسطة والثانوية 57طالباً.
كما تم تكريم أربــعة طلاب على تميزهم الانضباطي والسلوكي. وقد تم هذا التكريم بالتعاون مع اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم الشرقية)، حيث أن اللجنة لا تألو جهداً في تشجيع النزلاء وتحفيزهم في مثل هذه اللفتات المميزه حتى يتمكنوا من الالتحاق بالدراسات العليا و إكمال دراساتهم الجامعية *عن بعد*
كما نوه العميد الشعلان بأن التعليم في السجون يعتبر أحد البرامج الإصلاحية الأساسية التي تحرص عليها القيادة الرشيدة بمتابعة مستمرةٍ من سعادة مدير عام السجون بالمملكة اللواء محمد بن علي الأسمري، وذلك استشعاراً لما للتعليم من دورٍ مهمٍ في تعديل سلوك النزلاء بما يعود بالفائدة الكبيرة والخير الكثير له ولأسرته ومجتمعه.
وفي الختام، قدم راعي الحفل الشهادات والهدايا التذكارية للطلاب المتوفقين والمميزين، وتمنى لهم دوام التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى