أخبار المجتمع

التويجري والشهري في لقاء للمشاغل ومراكز التزيين النسائية بغرفة الشرقية

الدمام/

استضافت لجنة المشاغل والمراكزالنسائية بغرفة الشرقية مساء يوم أمس الأثنين فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلاً في قطاع العمل مدير إدارة خدمات العملاء عبدالله التويجري ، ومدير إدارة التفتيش عارف الشهري ومساعده فهد الزعبي ومساعدته دلال القرني .

بدأت مديرة مركز سيدات الأعمال حنان الوابل ورئيسة واللجنة المشاغل والمراكز النسائية شعاع الدحيلان اللقاء الترحيب بالحضور ، بعدها أستعرض التويجري الخدمات الإلكترونية في موقع الوزارة وشرح جميع الخدمات بشكل مفصل في نظام حماية الأجور والسعودة ، وخدمات المنشأة والعماله .

وتطرق التويجري إلى أهم خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ( خدمة نطاقي ) وأيضاً خدمة الهاتف الوزاري ونوه إلى إطلاق خدمة جديدة بمسمى خدمة ( تمام) وهي خدمة الإعتراضات والتسويات على مخالفات العمل .
وشرح عن خدمة العماله وتغيير المهنة والآلية والبنود التي تبنى عليها ، وخدمة التوطين الموازي وخدمات الأستقدام أصبحت تتم عن طريق وزارة العمل دون الرجوع إلى طاقات .

وضح مدير إدارة التفتيش بفرع الوزارة عارف الشهري آلية التفتيش ومايترتب على المفتش من حقوق وضوابط أثناء التفتيش بما يخدم مصلحة العمل .
بعدها تم فتح حلقة نقاش وحوار مع سيدات الأعمال وصاحبات المراكز والإجابه على جميع استفساراتهم .
بعدها أكد الشهري حرص معالي وزير وزارة العمل والتنمية المهندس أحمد الراجحي على التطوير والتميز وإطلاق 86 مبادرة في قطاع العمل وأجرى دليل على ذلك.
وايضا نقل التويجري شكر سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبد الرحمن بن فهد المقبل إلى الغرفة التجارية على حرصها الدائم في تعزيز سبل التعاون لتطوير آلية العمل وتحسين جميع الخدمات المقدمة للعملاء واختتم اللقاء بتكريم الضيوف من إدارة مجلس الغرفة التجارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق