أخبار محلية

رحلة برية لمخيم العذية لآباء وأمهات دارالرعاية الإجتماعية بالدمام

تكمن متعة رحلات المخيمات والكشتات في كونها توفر مساحة للهدوء والراحة بعيداً عن ضوضاء المدن ، وهي تساعد على صفاء الذهن وتأمل الطبيعة . وتعود بالذكريات الجميلة لماضي الآباء والأجداد.

لذا نفذت وحدة البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والاعلام (بقسميها الرجالي- النسائي) بدار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية رحلة ترفيهية (للآباء والأمهات )الى مخيم العذية بالدمام يوم الاربعاء27 ربيع الأول 1440هـ ، تحت إشراف عام من مدير الدار الأستاذ فهد بن راشد العميره والذي عبر عن سعادته بمثل هذه البرامج المنوعة والمفيدة التي تهدف إلى تنفيذ الخطط العلاجية لتحسين الحالات المزاحية والنفسية والاجتماعية للمقيمين.

وقدم العميره شكره وتقديره لصاحب المخيم الاستاذ/ماجد العنزي ابوفـي والى والدته الكريمة والى الطفلتين( فـيَ -سارة) المستقبلات للآباء والامهات بباقات الورود معبرين عن سعادتهم بالاستضافة و لإدخال البهجة و السرور على محياهم
كما أثنى على أعضاء وحدة البرامج والأنشطة المنفذين للبرنامج الترفيهي وعملهم بروح الفريق الواحد ولمشاركة المنسوبين والمنسوبات الفاعلة وحرصهم على التواجد مع المقيمين في جو أسري تسوده الألفة والمحبة بينهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى