أخبار محلية

نادي (قدرة)يحتفي باختتام دورة إدارة الأعمال بحضور مشرفات التعليم

اختتم نادي الحي [قدرة] بالأحساء بقيادة الأستاذة سارة العتيبي دورة إدارة الأعمال يوم الأثنين الماضي بمقر النادي في معهد التربية الفكرية للبنات وذلك باحتفال حضره أعضاء إدارة النادي، وعضوات النادي من ذوي أصحاب الهمم، وممثلات إدارة التعليم من مشرفات ومسؤولات منهن: الأستاذة زملة العجمي (المشرفة المتابعة لأندية الحي)، والأستاذة سارة العودة (قائدة نادي الحي لتحفيظ القرآن الكريم).

حيث احتوى الحفل على فقرات متنوعة شملت تبيانًا للجو العام للدورة وإيضاح لِمَ احتوته من معلومات عبر مشهد تمثيلي، وكلمة للأستاذتين: [يسرى الرحيمان، ميان التريكي].
والجدير بالذكر: حرصت الأستاذة سارة العتيبي على توفير الحقيبة التدريبية بلغة برايل لِيسهل على المتدربات الاطلاع على معلومات الدورة وقت ما شاؤوا بكل يسر؛ إعانة منها لهن لكونهن فاقدات للبصر، بالإضافة إلى تسليم شهادات حضور الدورة على المتدربات.
وقد أُعجِبت الأستاذة نعيمة الخميس بتجهيزات النادي، وأذهلها مستوى عضوات النادي التعليمي، والثقافي، والفكري متمنية لهن مزيد من التقدم، وواعدةًا بتجدد حضورها للنادي بين الفينة والأخرى بقولها: أنه فعاليات النادي تبنت الفئتين الأصحاء، وذوي الاحتياجات الخاصة ولذلك هو متميز ورؤيته واضحة، وعليه فإن مستقبله سيكون مشرق ظاهر للعيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى