أخبار محلية

24 متطوع ينهون صيانة منازل مستفيدي وهج النسائية بالجبيل

الجبيل –

أنهى فريق الشباب همة التابع لمعهد الجبيل التقني أعمال صيانة ٥ مساكن لمستفيدي الجمعية النسائية الخيرية بالجبيل الصناعية (وهج)، وذلك ضمن جهود المعهد لخدمة المجتمع.

وكان 24 متطوعاً من متدربي معهد الجبيل التقني، المتخصصين في مجال الكهرباء، قد أسهموا في الصيانة المجانية لعدد من منازل مستفيدي جمعية وهج، شملت تغيير الإنارة، وتركيب وتسليك إنارة جديدة، وتركيب سخانات مياه لدورات المياه، وغيرها من أعمال الصيانة الكهربائية.

وأوضحت رئيسة مجلس إدارة الجمعية الأستاذة نوال الحسين أن المبادرة تأتي ضمن التعاون المشترك بين الجمعية وعدة جهات ومنها معهد الجبيل التقني، لتعزيز التكافل الاجتماعي، ونشر ثقافة العمل التطوعي، وترسيخ مبدأ التعاون والعمل على خدمة المجتمع.

وأكدت الحسين، أن مشروع صيانة منازل مستفيدي وهج، يتم بالتنسيق مع نادي الشباب همة التطوعي سنوياً، ويقدم مجاناً للأسر المستفيدة من المشروع، مثمنه للمتطوعين مشاركتهم الفاعلة لخدمة المحتاجين.

هذا وتقدم جمعية وهج عدد من البرامج التي تساهم في تحقق التنمية المستدامة، والرفاهية لجميع مستفيديها، تماشياً مع برنامج جودة الحياة 2020، ورؤية المملكة 2030، وتسعى الجمعية لتعزيز شراكاتها مع العديد من الشركات والمؤسسات، لتوظيف الجهود المجتمعية لتلك القطاعات في خدمة برامج وأنشطة وهج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى