أخبار محلية

الخدمات الطبية بالشرقية تنهي البرنامج الثاني في العلاج الطبيعي

 
الدمام-
انهت الخدمات الطبية بالمنطقة الشرقية متمثلة في الدكتورة عبير علي فلمبان وشركة إثراء الحياة في يوم السبت الموافق  ٢/ ٣/ ٢٠١٩م البرنامج الثاني للشراكة المجتمعية مع الشركة برنامج وورشة عمل تدريبية على مستوى المملكة لتخصص العلاج الطبيعي وشارك بالبرنامج ٣٠ أخصائي وأخصائية علاج طبيعي من المنطقة الشرقية قدمها استشاري العلاج الطبيعي من جامعة كارديف ببريطانيا الدكتور حسين بن صالح غلام.
تتضمن الشراكة المجتمعية منح الخدمات الطبية ٨ متدربين مجاناً لموظفي قسم العلاج الطبيعي مقابل المسرح والمكان. وإن سعر الورشة الطبية ٧٠٠ ريال ومسجلة ب ١٦ ساعة تعليمية من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية.
استهدفت الورشة منسوبي ومنسوبات مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية ومراكز أخرى وحضور من مختلف المناطق منها الرياض وجدة وتبوك والزلفي.
تقدمت فيها “فلمبان”  بالشكر الجزيل لقائد المسيرة والداعم الأول مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل ولمدير دار الرعاية الاجتماعية فهد العميره لدعمه للخدمات الطبية بما يعود بالنفع على أخصائيين وأخصائيات العلاج الطبيعي بفرع الوزارة وما يعود بالنفع على مستفيدي الدار. كما تقدمت بالشكر لمدير مركز التأهيل الشامل بالدمام محمد الزهراني على دعمه الدائم وتعاونه في توفير عدد ٨ أسره طبية من المركز. كما شكرت فيها الحضور من المناطق البعيدة ومن لم يتمتع بإجازته الأسبوعية في سبيل خدمة وتطوير العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى