مدني الشرقية يختتم فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بأكثر من ٣٥ الف زائر

الدمام-
اختتمت مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ٢٠١٩ م والتي كان تحت شعار سلامة الأطفال غايتنا وذلك بزيارة أكثر من ٣٥ الف زائر من كافة شرائح المجتمع منهم ٢٥ الف طالب وطالبة .
وأشار اللواء راشد بن صالح المري إلى أن معرض اليوم العالمي للدفاع المدني شهد إقبالاً كبيرا من الزوار ويعد ذلك أمرا ايجابيا ومؤشرا لارتفاع مستوى الوعي لدى المجتمع بأهمية السلامة وتوفير وسائلها في جميع الأماكن التي تحيط بهم .
وكما شكر اللواء المري كافة الرعاة والداعمين وهم الراعي الرسمي مركز معارض الظهران اكسبو والراعي الماسي شركة ارامكو السعودية والراعي الذهبي شركة الغاز والتصنيع الاهلية غازكو والشريك التطوعي جمعيك العمل التطوعي والراعي الرقمي شركة سينرجي للتسويق والاعلام الرقمي والدعم والشراكة اللامحدودة من لجنة الضيافة والترفيه بغرفة الشرقية والجهات الحكومية والخاصة على مشاركتهم في إنجاح هذه الفعالية  والتعاون في إيصال الرسائل التوعوية والتي لها الأثر الإيجابي للحد من المخاطر وطرق التعامل معها .
وقال اللواء المري إن اليوم العالمي للدفاع المدني هو من المناسبات المهمه والتي تسعى من خلاله مديرية الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية  إلى إبراز ما يقوم به رجال الدفاع المدني من جهود للحفاظ على الارواح والممتلكات وذلك من خلال برامج توعوية وتثقيفية  وترفيهية تستهدف الطفل والأسرة معاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق