أخبار محلية

أصغر متسابق في مسابقة الأمير سلطان: أتمنى الطواف حول الكعبة وزيارة المسجد النبوي

قال : سأدعوا للأمير سلطان وأهدي هذا الانجاز والفوز لوالدي, لأنهما من علماه القرآن الكريم

الدمام-
تمنى أصغر متسابق في مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القران الكريم والسنة النبوية من جمهورية كازاخستان الطالب ييرقانات سيد كاشيموف البالغ من العمر 9 أعوامًا ويحفظ عشرة أجزاء الطواف حول الكعبة المشرفة, وزيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، سائلاً الله المغفرة والرحمه لمؤسس هذه المسابقة الذي لن ينساه بالدعاء دائماً.
جاء ذلك في تصريح له خلال مشاركته بمسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسفيك والمقامة حالياً بجمهورية إندونيسيا في دورتها الـ ١١ بمشاركة ١٨ دولة و١٢٠ متسابقاً.
وأضاف “ييرقانات” إلى أنه يسمع عن المملكة العربية السعودية وما تحتضنها من الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة, مشيرًا أنه لم يتسنى له زيارة المملكة ولكنه رأى ذلك عن طريق التلفاز, وكل ما يشاهده يزداده شوقًا وحنينا للبيت الحرام ومسجد رسول الله -عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم-.
وعن مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز –يرحمه الله- قال أصغر مشارك أن إذا فاز بإذن الله سوف يهدي هذا الانجاز والفوز لوالديه, لأنهما من علماه القرآن الكريم, كما ساهما إلى الوصول لنهائيات هذه المسابقة الدولية والتي تضم نخبة من حفظة كتاب الله الكريم يتنافسون على نيل شرف هذه المسابقة.
وفي ختام تصريحه رفع شكر لمؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية على تنظيمها المسابقة, كما رفع الشكر إلى وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على نشرها واهتمامها بكتاب الله الكريم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى