أخبار محلية

السعادة المهنية” ورشة عمل بقطاع التنمية بالشرقية وتمكين ضمان الدمام

 
الدمام-
أقام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية متمثلا بقطاع التنمية وبالتعاون مع المكتب الرئيسي للضمان الاجتماعي بالمنطقة الشرقية متمثلاً في قسم التمكين ورشة (السعادة المهنية) وذلك في مسرح فرع الوزارة، تقديم مدربة المهارات الحياتية الأستاذة نورة العتيبي. استهدفت الورشة مدراء ومديرات وموظفي وموظفات فرع الوزارة والفروع التابعة لها حيث بلغ عدد الحضور (١٤٠) موظف وموظفة. أشرفت على الورشة مساعدة المدير العام لقطاع التنمية ابتسام الحميزي، بمشاركة رئيس قسم التمكين بضمان الدمام عبد الرحمن السلطان.
بدأ اللقاء بالسلام الملكي تلتها كلمة لمساعدة المدير العام “الحميزي” عبرت فيها عن شكرها لجميع الحضور والقائمين على الورشة والمشاركين، كما رحبت وعرفت بسفيرة السعادة المهارات الحياتية المدربة “العتيبي” ، وأشادت بإقامة مثل هذه الورش التي تعطي متنفس لتعزز الروح الإيجابية والإنتاجية للموظفين.
بدأت “العتيبي” الورشة بعرض كلمة للملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله قال فيها “هدفي الأول أن تكون بلادنا نموذجاً ناجحاً ورائداً في العالم على كافة الأصعدة، وسأعمل معكم على تحقيق ذلك”، تناولت بعدها الورشة عدة محاور هادفة منها: بناء البيئة الجاذبة لإسعاد الموظفين في عملهم وتحقيق مفهوم السعادة المهنية عن طريق معادلة السعادة وتعزيز إنتاجية وجودة العمل والخدمات التي تقدمها المؤسسة ونشر الإيجابية والمبادرة والعمل بروح الفريق والتعرف على مصفوفة السعادة والأداء وعرض عشر طرق لتحقيق السعادة بالعمل. كما تخللت الورشة عدة عروض فيديو هادفة وتمارين وأنشطة تفاعلية منها تمرين كسر الجليد للتعرف على أنماط الشخصيات ونشاط الافتتاح ونشاط السعادة وغيرها.
اختتمت الورشة بكلمة شارك فيها مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة خالد العبيد وتكريم المدربة من قبل مساعدة المدير العام “الحميزي” وتقديم الشكر للمدربة وجميع الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق