عام

المهندس مصطفى المهدي زيارة خادم الحرمين الشريفين للشرقية تجسيد للاهتمام المتواصل

الجبيل-
قال الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل المهندس مصطفى بن محمد المهدي بمناسبة الزيارة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين .تعد الزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للمنطقة الشرقية تجسيداً للاهتمام *المتواصل* الذي نجده من القيادة الرشيدة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.
حيث تعتبر مدينة الجبيل الصناعية ومنذ أكثر من 40 عام *من أهم* مصادر *التنمية البشرية* والصناعية ورافد من الروافد الاقتصادية للمملكة ومرتكز أساسي في النهضة الصناعية. وخيار أساسي للمستثمرين في صناعة البتروكيماويات والصناعات كثيفة الاستخدام للطاقة. *وبفضل الله ثم توجيهات ودعم القيادة الرشيدة* تواصل الجبيل الصناعية التميز بتوفير بنية أساسية و بيئة استثمارية جاذبة جعلت منها قاعدة صناعية واقتصادية صلبة اكسبتها مكانة عالمية واسعة من مصاف المدن الصناعية الكبرى.
لقد كانت مدينة الجبيل الصناعية هي احد أهم المشاريع التنموية التي ينصب اهتمام قيادتنا فيها لما تشكله من قيمة مضافة ومنجز صناعي ساهم في علو ركب المملكة اقتصاديا وتحقيقها أرقاما قياسية في زيادة الدخل وخلق فرص استثمارية نوعية.
وقد حظيت مدينة الجبيل الصناعية بإنجازات كبيرة في الماضي والحاضر؛ وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ورؤية المملكة ٢٠٣٠ سيتواصل العمل في الدفع بالحركة الاقتصادية والتنموية في المنطقة لمستقبل مشرق ومستدام بحول الله .
وقبل عامين؛ هلت بشائر الخير لزيارة خادم الحرمين الشريفين حيث دُشِن خلالها حزمة مت المشاريع التنموية والاقتصادية والصناعية العملاقة في مدينتي الجبيل الصناعية ورأس الخير الصناعية. ونقف جميعا اليوم لنجدد الولاء والترحيب بقيادتنا الكبيرة في قلعة الصناعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى