أخبار محلية

بحضور اكثر من الف مشارك *30 دقيقة مشي في واجهة الخبر البحرية*

تحت رعاية المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية وبالتعاون مع أمانة المنطقة وفريق الشرقية للمشي 

إنطلقت امس الجمعة بالواجهة البحرية بالخبر فعالية المشي تحت شعار “امش 30” من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 10 مساءً بحضور عدد من مسؤولي الدوائر الحكومية ورجال الاعمال الرياضيين والمهتمين بالمجال الرياضي . ومن أبرزهم مساعد المدير العام للخدمات العلاجية د.عبدالكريم العبدالكريم ،ومساعد مدير بلدية الخبر للخدمات المهندس موسى العنزي إضافة إلى مشاركة عدد من الاعلاميين والرياضيين البارزين بالمنطقة. حيث تجاوز عدد المشاركين ال ١٠٠٠ مشارك.
وقد دعت صحة الشرقية جميع فئات المجتمع للمشاركة في هذه المبادرة ، التي صاحبها مشاركة عدد من الاركان الصحية التوعوية التي تقدم خدماتها للمشاركين وتثقف المتواجدين عن فائدة المشي في حياة الفرد ،وتضمنت الخدمات ( أركان لقياس السكري، الضغط، الطول، الوزن، كتلة الجسم)،مع تواجد أخصائيي تغذية وأخصائيي تمارين رياضية .
يُشار أن الفعاليه خصص لها مضمار بطول ٥٠٠ متر .
وبينت صحة الشرقية أن مثل هذه الأنشطة التوعوية تأتي في إطار جهود وزارة الصحة للحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع كافة ، وتعزيز الوعي الصحي، والحث على اتباع السلوكيات السليمة.

أُقيمت الفعالية برعاية مجموعة الحقيل الطبية .وتم تكريم الجهات المشاركة والداعمة للحملة ،حيث وزعت صحة الشرقية شهادات تكريمية على جميع المشاركين بالحملة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى