أخبار محليةفعاليات وتغطيات

صحة الشرقيه : حافظو على صحتكم في رمضان

الدمام-
أطلقت صحة الشرقيه مساء امس الأربعاء معرضاً بعنوان صحتك في رمضان اقيم بمجمع الظهران مول محتوياً على 8 أركان توعويه ويستمر لمدة3 ايام .
وافتتح مدير عام صحة الشرقية الدكتور ابراهيم بن عبدالكريم العريفي فعاليات المعرض بتنظيم إدارة التواصل والعلاقات العامه والتوعية بالتعاون مع إدارة الصحة العامة بصحة الشرقية
وقال مدير إدارة التواصل والعلاقات العامه والتوعية بصحة الشرقية مطلق بن محمد الجلعود حضور مدير عام الشؤون الصحيه لهذه الفعاليه تأتي دعماً منه لتعزيز وصول الرسائل التوعويه إلى أكبر قدر ممكن من مختلف شرائح المجتمع لإيصال الرسائل التوعوية بشكل مباشر . لا سيما أنها تتضمن برنامجاً توعوياً وصحياً حول فوائد الصوم على صحة الإنسان وتجنب السلوك الغذائي السلبي للصائمين والإجراءات التي ينصح بها جميع المرضى لتجنب المخاطر الصحية خلال شهر رمضان المبارك .
وبين الجلعود أن أركان المعرض تتضمن إفحص سكرك وضغطك ،
غذاؤك في رمضان ، اضرار المشروبات المحلاة ، نشاطك في رمضان ، ادويتك في رمضان ، الحمل والصيام ، سكرك في رمضان ، استشارات ، إضافة إلى ركن للرسم والتلوين مشيراً إلى وجود مطبوعات توعوية وهدايا لزوار أركان المعرض التوعوي الذي من المتوقع أن يحظى بمشيئة الله بإقبال متزايد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق