أخبار المجتمع

الشيخوخة تعرض انجازاتها ومشاريعها وخدماتها لكبار السن في حفل (بركتنا)

مكة المكرمة-
على شرف سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ/عبدالله آل طاوي وبحضور رئيس الجمعية الخيرية للشيخوخة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ/أحمد العبيكان
أقامت جمعية الشيخوخة في الردسي مول بجدة الحفل التعريفي (بركتنا) والحديث عن المشاريع والخدمات التي قدمتها الجمعية للآباء والأمهات من كبار السن والتعريف بحقوقهم فهم جزء لا يتجزأ من المجتمع ،وشهد الحفل السلام الملكي ألقى بعدها رئيس جمعية الشيخوخة كلمته تحدث من خلالها عن التطور الكبير الذي تشهده الجمعية عبر اقامتها للعديد من البرامج والأنشطة والفعاليات والشراكات المجتمعية مع القطاعين الحكومي والخاص. وأشاد العبيكان بالدور الذي تمثله وزارة الشؤون الاجتماعية تجاه الجمعيات الخيرية تحت قيادة ومتابعة من ولاة أمرنا حفظهم الله ورعاهم .
عقبها توالت فقرات الحفل ما بين المجس الحجازي والعرض الفني المسرحي والمزمار وفرقة كوميدي كلوب ومشاركه نخبه من الفنانين ومسابقات لكبار السن.
وفي كلمتها أشادت مديرة الجمعية أ.هناء الطويرقي بالأداء الذي يقدمه رئيس و أعضاء وموظفي الجمعية وبالتعاون المشترك الذي يعكس التوجه الصحيح والمثالي وتحقيق ما تصبو اليه الجمعية في هذا الحفل من دعم مشاريع وبرامج وأنشطة الجمعية والتسويق لها بشكل يتناسب مع احتياجات المسنين وتغطية كافة المشاريع و الخدمات المقدمة لهم وهدفها الرئيسي الاهتمام بكبار السن ورعايتهم .
وفي الختام كرم الشيخ أحمد العبيكان سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة آل طاوي مقدما شكره للجهود التي تبذلها الوزارة لخدمة المسنين ، كما قام بتكريم مدير ادارة التنمية بوزارة العمل بجدة الأستاذ/أحمد الصفحي و الأستاذ سالم الزهراني مشرف الجمعيات الخيرية بفرع الوزارة ،كما تم تكريم ادارة رد سي مول لدعمهم هذا الحفل بإقامة الفعالية كخدمة مجتمعية للعمل الخيري ،كما تم تكريم الداعم لمشروع معمل الخياطة رجل الأعمال الشيخ/خالد بن داوود نظير دعمه السخي لكبار السن ، وحضي الحفل بتكريم مديرة وأعضاء وموظفي الجمعية وجميع المشاركين في هذا المحفل الذي شهد عدد كبير من الحضور والقبول والإعجاب من الجميع.
حضر الحفل أعضاء مجلس ادارة الجمعية أ.محمد كلينتون و أ.عبدالصمد محمد و أ.طاها هاشم كما حضر الحفل فضيلة الشيخ عبدالوهاب العبيكان وأ. محمد عارف وعدد من الضيوف الكرام بالإضافة الى رجال الإعلام والصحافة.
وقد أعلن رئيس الجمعية الشيخ أحمد العبيكان عن مبادرة الجمعية الرمضانية لأرواح شهداء الواجب وهي “أطول سفرة إفطار رمضانية ويصل طولها إلى 2000 متر كأطول سفرة تدخل موسوعة جينس العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى