أخبار محلية

عمل الشرقية يختتم مشاركته في المعرض العالمي للامتياز التجاري

اختتم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مشاركته بركن توعوي بالمعرض العالمي للامتياز التجاري والذي نظمته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية، ولمدة 3 أيام ابتداء من 25 أبريل في مركز معارض الظهران الدولية “اكسبو” بالراكة.
تضمن الركن نشرات تعريفية ومطبوعات ومقطع مرئي بالخدمات المقدمة من قطاع العمل وتم من خلاله الرد على استفسارات الجمهور المختلفة سواء حول آلية الترخيص لفتح منشأة جديدة وعدد العمالة التي يستحقها صاحب المنشأة وكيفية الحصول على الامتياز التجاري والتي تم الرد عليها من قبل موظفي مكاتب العمل المشاركين بالركن كلا حسب تخصصه، وكما تضمن الركن بنر لتفعيل مبادرة “الأولوية لهم”.
وبدوره أشاد المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل بالفعالية وقال: ” أن المعرض فرصة لرواد ورائدات الأعمال فهو يتيح لهم التواصل المباشر مع الشركات وبالتالي الاستفادة من الميزة التنافسية بالمنطقة”.
كما أكد مساعد المدير العام لقطاع العمل في المنطقة الشرقية محمد الأطرش على أن “المنطقة الشرقية حاضنةً للأعمال التجارية الصناعية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى مختلف المجالات، وتزخر بالعديد من المشاريع الصغيرة والمتوسطة لذا برزت أهمية الاستثمار في الإمتياز التجاري”.
هذا وقد كان ضيف الشرف لهذا العام جمهورية إندونيسيا حيث شاركت بعدد من الشركات والعلامات التجارية الإندونيسية من خلال تقديم الخدمات الخاصة بها أثناء تواجدها بالمعرض بمعية السفير ووفد الملحقية التجارية.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى