أخبار محلية

مذكرة تفاهم لتوفير فرص وظيفية لمستفيدي تنمية الشرقية

وقّع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وشركة السحيمي القابضة يوم الأحد الموافق 30/ ٨/ ١٤٤٠هـ مذكرة تفاهم لتوظيف مجموعة من مستفيدي فرع الوزارة  وذلك في مقر فرع الوزارة.
ووقع المذكرة كلا من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبد الرحمن بن فهد المقبل ورئيس مجلس الإدارة الشيخ سليمان بن عبدالرحمن السحيمي وبحضور مساعدة مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية ابتسام الحميزي ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة خالد بن أحمد العبيد والمدير العام للشركة عبدالرحمن بن سليمان السحيمي.
وتهدف المذكرة إلى المساهمة في توفير فرص وظيفية وعمل مناسبة لجميع الحالات التي ترعاها الوزارة بالمنطقة الشرقية، وتقوم على دمج وتمكين منهم في الدور الإيوائية والانتقال بهم من الاحتياج إلى الإنتاج تحقيقاً لرؤية الوزارة في التحول الوطني من الرعوية للتمكين.
والجدير بالذكر إن فرع الوزارة سعى لاختيار مجموعة من الشركات الرائدة في العمل المجتمعي وتفعيل دورها في المسؤولية الاجتماعية والتي لديها الرغبة على توظيف الكوادر البشرية السعودية ضمن ما يسمى ببرنامج (الاستثمار الاجتماعي) والمتضمن توطين الوظائف في القطاعات الغير ربحية والمساهمة في دعم هذه القطاعات بشكل عام التي لا تهدف إلى الربح المادي بالكوادر الوطنية.
من جهته شكر المدير العام لفرع الوزارة “المقبل” جميع الشركات والقطاعات الأهلية بالمنطقة والتي تسهم في تطوير عجلة التنمية وتمكين شباب وشابات هذا الوطن العزيز، وإن فرع الوزارة يتطلع إلى مزيد من التعاون المشترك مع الجهات الأخرى وإلى مزيد من الشراكات التي تعنى بإتاحة الفرص لتوظيف الكوادر البشرية من المؤسسات لدعمها وتطويرها.
كما افاد رئيس مجلس إدارة شركة السحيمي القابضة “السحيمي” بأن الشركة تعمل وبشكل جاد لدعم ومساندة جميع القطاعات الغير ربحية بالمنطقة الشرقية وهذا واجب وطني يحتم على الجميع المشاركة في كل المشاريع التنموية في وطننا الحبيب كما يجب علينا تفعيل ادوارنا في المسؤولية الاجتماعية ونساهم في خلق كوادر بشرية قادره على العطاء والنماء من أبناء وبنات الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى