أخبار رياضية

التميمي يكتسح بقوة في افتتاح دورة سعود جاسم

الخبر-
حقق فريق التميمي فوزا كاسحا على نظيره مصاعد أوتيس بنتيجة “11” دون مقابل في الجولة الأولى من دورة الفقيد سعود جاسم بنادي القادسية .
ولم يجد فريق التميمي أي صعوبة تذكر بكونه يضم بين صفوفه لاعبين متمرسين في مجال اللعبة وليوجه إنذار لجميع الفرق بقدرته على تقديم بطولة مميزة وينافس بقوة في دورة هذا الموسم.
وكانت المباراة الافتتاحية قد شهدت التعادل الإيجابي بين فريقي باطوق ومندي التنور بهدف لكل منهما في مباراة متكافئة من الفريقين .
ولم يشهد اليوم الأول أي بطاقات ملونة عدا لأحد لاعبي الفريق الخاسر وكانت بطاقة صفراء مما يؤكد الحرص على ظهور البطولة بشكل لائق من حيث الأداء الفني الرفيع المقرون باللعب النظيف.
وتصدر اللاعب محسن فقيهي قائمة الهدافين بعد أن سجل “6” أهداف دفعة واحدة يليه زميله في الفريق نفسه مازن علوي برصيد “3” أهداف.
وأقيمت مساء امس مباراتين جمعت الأولى مصرف ميم والمنصور والثانية بين فريقي الزهراني وفريق صلاح العتيبي.
وسيكون يوم السبت راحة للفرق من أجل منحها فرصة متابعة الجولة الحاسمة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أن تستأنف المباريات يوم غدا الأحد بمباراتين الأولى بين باطوق وجمعية تمكين والثانية بين التميمي ولؤلوة الخليج وهو الفريق الذي يحمل لقب النجم الراحل الذي تقام الدورة بإسمه للموسم الثاني على التوالي.
من جانبه أشاد محمد عبدالله جاسم رئيس اللجنة المنظمة بالإنطلاقة المميزة لهذه النسخة من الدورة معتبرا أن التنافس سيكون أقوى في الجولات المقبلة .
وشدد على أن أهداف الدورة أكثر من كونها منافسات كرة القدم بل أن دورها اجتماعي من خلال مشاركة العديد من الجمعيات الخيرية التي تستفيد منها الكثير من الأسر , كما توجد هناك أكثر من 14 جهة مشاركة بفعاليات ومعارض حول خدماتها مما يعطي الدورة ومهرجان نادي القادسية بشكل عام أبعادا هامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى