أخبار المجتمعأخبار محلية

أهالي مسجد الحي الثاني بالضاحية يقيمون حفلاً لختام الأنشطة والبرامج الرمضانية

تكريم المشاركين بالمسابقة القرآنية وجائزة للأم المميزة

تصوير : سلطان خبراني 

 

 أقيم مساء امس الخميس الخامس والعشرون من رمضان لعام 1440 للهجرة حفل ختام الأنشطة والبرامج الرمضانية لهذا العام 1440 ، في مسجد الحي 2/2 بضاحية الملك فهد بالدمام ، وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم تلا ذلك كلمة للمشرف العام الاستاذ/ محمد بن عبدالله المتمبك، تطرق خلالها للأنشطة والبرامج التي أقيمت في المسجد خلال شهر رمضان المبارك وذكر منها
أولا/ مسابقة القرآن الكريم والتي كانت في أربعة فروع وهي كتالي: سورة الكهف ،سورة يس ،سورة الملك وسورة النبأ.
وقد شارك فيها على ما يزيد من 24 مشاركاً من الرجال وكذلك النساء ، وكان أصغر المشاركين سناً عمره 10 سنوات وأكبرهم سناً 64 سنة.
ثانياً/ برنامج رحلة العمرة لأهالي الحي لعامها الثاني على التوالي وكانت بالتنسيق مع قافلة ابن الجوزي للحج والعمرة بالدمام وقد شارك فيها قرابة 90 شخصاً من أهالي الحي.
ثالثاً/ برنامج الإفطار الجماعي للعام الخامس على التوالي، وهو عبارة عن إفطار يجتمع فيه أهالي الحي أمام ساحة المسجد يتشارك فيه جميع الأهالي الإفطار مع بعضهم في جو يسوده الأمن والأمان والسلامة والإسلام والمحبة والصفاء ويشارك في هذا الإفطار ما يزيد على 75 شخصاً من أهالي الحي.
رابعاً/ جائزة الأم المميزة ، وهذه الجائزة خاصة بالأمهات في البيوت تقديراً لجهودهم وعرفاناً لصنيعهم ..
وفي الختام شكر المشرف العام كل من شارك وساهم وبذل في سبيل إنجاح برامج وأنشطة المسجد سواءاً بماله او بجهده او بوقته او بفكره ورأيه وتمنى للجميع التوفيق والسداد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى