أخبار محلية

مشاركة فريق ( paradise ) في مبادرة ” جود ” تأهباً لإستقبال عيد الفطر المبارك

الاحساء-
يُقالُ دوماً بأن ( الجود ) من ( الموجود ) . أقبل رمضان و بمقدمهِ إعتاد فريق ( Paradise ) التابع لنادي الجيل ، أن يرسم بصمةً خاصةً به .
تأهب الفريق و حضر لـ ( جود ) في نسختهِ الثالثه .
ممثلاً بمشرفه لهذا الموسم / عبدالإله النويس وقد عُقد العزم على زيارة إحدى الأسر المتعففه و مُساعدتهم بما يمكن إصلاحه في منازلهم ، و تزويدهم أيضاً بما ينقصُ من أثاث و لوازم أخرى ، منذُ انتهاء صلاة التراويح و حتى الساعة الواحده صباحاً .
بدأ الفريق عملاً دؤوباً منذُ اليوم الأول بمختلفِ ما طالتهُ أيديهم للمساعدة ، من إصلاحٍ لكيابل الكهرباء و الأفياش ، و صيانة لأجهزة التكييف ، كما ساهموا في إعادة طلي بعض الجدران المتهالكة التي احتاجت الى التجديد .
وفي يومهم الثاني قاموا بتوزيع بعض القطع التي تبرع بها ( فاعلي الخير ) ، من سجاد و جلسات على من هم بحاجتها ، هذا ما بادر بهِ شباب ( الجود ) تحت مظلةِ ” Paradise ” .
أما الفتيات فقد إعتدن على توزيعِ كسوةٍ للعيد من ملابس و حلي أو مبالغ نقدية على الأسرِ المحتاجة ، حرصاً على رسمِ بهجة العيدِ في ملامحهم .
كما تكاتفت الايدي ذات الخبرة بالتجميل لمساعدة النساء و الأطفال للظهور بإطلالة جديدة للعيد فبادرن بإضفاء قصاتٍ جديدة لشعورهن و اكتمال إطلالتهن ، لازال العملُ قائماً على قدمٍ و ساق حتى انقضاءِ العشر و بُلوغ الأجر بإذنهِ تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق