أخبار المجتمعأخبار محلية

فريق ” لنصنع قادة التطوعي ” يزور مرضى مستشفى الملك فهد التعليمي بالخبر

زار فريق لنصنع قادة التطوعي في إشراقة صباح اليوم عدد من مرضى مستشفى الملك فهد الجامعي التعليمي بالخبر .
حيث جاءت هذه الزيارة الإنسانية التطوعية بهدف تعزيز الإنتماء وروح التكافل بين أبناء المجتمع وتقديم الدعوات بأن يمن عليهم بالصحة والعافية والشفاء العاجل للمرضى حيثُ شارك فيها عدداً من أعضاء الفريق ومشاركة المهرج ” مخبول ” ، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإخصائية الإجتماعية سهام الدوسري .
كما أفادت قائدة الفريق مها السبيعي أن الزيارات المجدولة التي يقوم بها الفريق تأتي من واقع شعورهم بالمسؤولية الإجتماعية تجاه فئات تستحق الدعم والمساندة .
بدأت الجولة للعدد من الأقسام وزيارة الأطفال وتوزيع الهدايا لهم بمشاركتهم اللعب والمرح مع المهرج .
هذا وقد اثنى أحدى الأهالي على بادرة الفريق والدعوة لمثل هذه الزيارات الانسانية التي بلا شك تساهم في زرع الثقة لدى المريض بأنه هناك من يشاركه الآمه وأوجاعه من خلال زيارته من قبل الاصحاء ومشاركته الأجر بأذن الله ، مما كان لها ابلغ الاثر في إدخال البهجة والفرح في نفوسهم ونفوس مرافقيهم أيضاً .
ومن جانبه قدمت الأخصائية الإجتماعية سهام الدوسري عن شكرها وتقديرها للفريق على ما يقدمونه من تطوع فاعل ينمي الإنتماء الإجتماعي ويغرس روح التعاون والمودة ومساعدة الآخرين.
و في ختام الزيارة عبر مدير الخدمة الإجتماعية بالمستشفى عادل ثقفان القحطاني عن شكره للفريق على هذه اللفتة الغير مستغربة من أبناء الوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق