أخبار محلية

دار الحضانة الاجتماعية تحتفي بتخرج فتياتها

احتفلت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام مساء أمس الثلاثاء بتخرج اربع فتيات وحصولهن على درجة البكالوريوس من جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بتخصصات الاتصال و تقنية الإعلام / و إدارة الأعمال ..
اقيم الحفل في فندق هوليدي إن الخبر برعاية كريمة من الأستاذ سامي الحكير كما رعى و نسق القاعة مؤسسة لعيونها التجارية لتجهيز الحفلات ..
حضر الحفل مديرة الإشراف الاجتماعي للفروع الإيوائية الأستاذة فاطمة العسيري و عدد من منسوبات وزارة العمل و التنمية الاجتماعية و صديقات الفتيات حيث كان الجميع مبتهج و فخور بهذا الإنجاز و بتحقيقهن هذا النجاح ..
بدأ الحفل بكلمة لمديرة الدار الأستاذة أمل الشهراني التى قالت فيها أنها تسعى لتحقيق رؤية و رسالة وزارة العمل و التنمية الاجتماعية نحو تعليم متميز يتوافق مع رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمع معرفي و توفير فرص التعليم للجميع ، وأننا سعينا بإخلاص لتحقيق الرؤية بفضل تكاتفنا لتنتقل الخريجات الى مرحلة أوسع مليئة بالجد و الإجتهاد في المجالات العلمية المتعددة .

بعدها ازدانت القاعة بمسيرة تخرج الفتيات و رافقتهن خريجات الثانوية والابتدائية حيث قلدتهن المديرة عقود الورد و سلمتهن الهدايا ..
ثم القت احدى الفتيات كلمة نيابة عن الخريجات شكرت فيها كل من ساندهن للوصول و تحقيق النجاح ..
كما تم تقديم فقرة استعراضية لفريق أسد الاستعراضي ، وقدمت المديرة الدروع التكريمية لجميع الرعاة والمشاركين على دعم الحفل والفتيات ..
وفي الختام تشاركت الخريجات بتقطيع كيكة التخرج كما قدمن باقة من الزهور لمديرة الدار شكراً و عرفاناً لها على جهودها معهن وعلى اشرافها على الحفل واهتمامها بطلباتهن ..
ثم تناول الجميع مأدبة العشاء .

✍🏻 غادة الغانم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق