أخبار محلية

افتتاح مستشفى سي إم ار سي العربية السعودية بالظهران

تم افتتاح سي إم ار سي العربية السعودية وهو المركز الرائد في دول مجلس التعاون الخليجى والشرق الأوسط في مجال إعادة التأهيل والرعاية الطويلة الأمد والتابع لمراكز كامبريدج في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يعمل المركز على إعادة الأمل و إتمام رحلة الشفاء لمرضانا وأفراد أسرهم من خلال أحدث النهج و التى تجمع بين أحدث التقنيات الطبية, والتقنيات التكنولوجية مع لمسة إنسانية. يعد سي إم آر سي هو المركز الأول من نوعة في المنطقة الشرقية , كما يعد الأول من نوعة كإستثمار أجنبي كامل في مجال الرعاية الطبية بالمملكة.

يوفر المركز أطباء وإخصائيين العلاج الطبيعي و الوظيفي و معالجين النطق واللغة على أعلى المستويات العالمية للرعاية و المصممة خصيصًا للمرضى الذين يعانون من احتياجات إعادة التأهيل القصيرة والطويلة الأجل ، وكذلك أولئك الذين يعانون من مشاكل صحية مزمنة.

مركز سي إم آر سي للطب وإعادة التأهيل لدية 60 سرير و المركز معتمد من قبل الهيئة الدولية المشتركة لإعتماد المنشئات الصحية ، وهي الهيئة البارزة لجودة الرعاية الصحية والسلامة ، و كذلك الشراكات مع شبكة إعادة التأهيل الأمريكية سبولدينج وهى الرائدة في مجال إعادة التأهيل عالمياً و هي المستشفى التعليمى لكلية طب بجامعة هارفارد .

يمكن حجز المواعيد من خلال الاتصال على الرقم 920013122

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى