أخبار محلية

التنمية تبارك التألق و تؤكد تكريمهم فخرا للوطن

 

القطيف-
شاركت مساعد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف فاطمة اليوسف جمعية مضر الخيرية وأهالي القديح فرحتهم بتكريم 466 متألقا ومتألقة ضمن تكريمهم في مهرجان ( التألق ٦) للعام الدراسي المنصرم .
جاء ذلك بتكريم جمعية مضر الخيرية لهم يوم الخميس ١٥ ذو القعدة ١٤٤٠هـ، بقاعة الملك عبد الله بن عبد العزيز الوطنية بالقديح.
وأثنت اليوسف على الجهود المبذولة للاعتناء بمتفوقي ومتفوقات طلبة العلم فإن ذلك هو مايحقق لوطننا الغالي سموه وتفوقه وليكون اسم وطننا عاليا بمثل هؤلاء الذين يرسمون للمستقبل نجاحات مزهرة وإبداعات نفخر بها جميعا .
وأشارت إلى أن تنظيم مثل هذه الاحتفالات للاحتفاء بالمنجزين والمنجزات من شأنه أن يكرس حب العلم في نفوسهم ويضاعف حجم المسؤولية الاجتماعية على كافة الأصعدة كما أنه يحفز أقرانهم على بذل المزيد من الجهود للحاق بكوكبة المكرمين في الأعوام القادمة .
وشكرت مشرفة الجمعية من القسم النسائي حنان الصفار جمعية مضر الخيرية على هذه الجهود المميزة والتي أثبتت نجاحها باستمرارها كل هذه الأعوام تاركة أثرا إيجابيا في نفوس كل من حضر من أولياء الأمور والمعلمين والضيوف حيث حرص المركز على التواجد في القسم النسائي بحضور مساعد مدير مركز التنمية فاطمة اليوسف والتي شاركت بتكريم عضوات اللجنة النسائية بالجمعية بالإضافة لتكريم المتفوقات بمعية موظفات وحدة الحوكمة حنان الصفار وإشراق القفاص .
كما حرص على حضور الحفل في القسم الرجالي والمشاركة بالتكريم مدير مركز التنمية الاجتماعية في محافظة القطيف نبيل الدوسري، ورئيس وحدة التأسيس والحوكمة بالمركز ناصر العلي للتأكيد على دور مركز التنمية في دعم مسيرة العطاء والتنمية للجمعيات الخيرية واللجان الأهلية بل وكافة القطاعات التي يسعى المركز لرفع حس المسؤولية ومستوى الوعي بأهمية التضامن لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق