أهم الأخبار

رأس تنورة: تفاعل كبير من الأسر والأفراد مع فعاليات الاحتفال بيوم الوطن

ألعاب الليزر جذبت الزوار .. وتوزيع 5 آلاف علم أخضر أبهج المحتفلين

تفاعل آلاف المواطنين، في محافظة رأس تنورة، مع الفعاليات التي تنظمتها المحافظة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربيه السعودية، وفيما حرصت الأسر على اصطحاب اطفالها للمشاركة في الفعاليات والاستمتاع بها، تواصل الكثير من الشبان مع الفقرات المنوعة، التي راهنت على اجتذاب الجميع إليها.

وكانت محافظة رأس تنورة، خصصت ١٦ألف متر مربع لإقامة احتفالات ذكرى اليوم الوطني، والتي تقام هذا العام تحت عنوان “همة حتى القمة”، ونوه محافظ رأس تنورة عبدالرحمن بن عثمان الرشودي، بدعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز-يحفظه الله- أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- نائب أمير المنطقة الشرقية، وتوجيهاتهما الكريمة لظهور هذه المناسبة بالشكل اللائق.

ووزعت اللجنة المنظمة للاحتفال أكثر من 5 آلاف علم أخضر على الحضور، وتزين مبنى المحافظة وبقية المباني الحكومية والمباني التجارية باللون الأخضر، بما يعكس الهوية الوطنية السعودية. وسعد جميع الحضور، عند تقديم عروض الليزر، فضلاً عن العروض الترفيهية المتنوعة، كما تزينت المحافظة بالأعلام السعودية، بجانب الإضاءات الخضراء.

إلى ذلك، شهد المخيم الذي شيدته المحافظة على مساحة 1800 متر مربع للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، اقبالاً كبيراَ، من جميع الأعمار، وأبدى الجميع تفاعلاً مع الفعاليات التي قدمت في المخيم، خاصة الأطفال الذين تفاعلوا مع الفقرات المخصصة لهم.

وأرجعت اللجنة المنظمة للفعاليات في المحافظة، التفاعل الجيد، مع الفعاليات المقدمة، إلى أنها تتناسب مع العائلات والشباب والاطفال، مشيرة إلى أنه تم اطلاق ٨٩٨٩ بالونة هوليم، لكرنفال الوطن وعرض فيديو ماب على مبنى الاتصالات بجوار ساحة الفعاليات بمساحة ٦٠٠ متر مربع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

إغلاق