أخبار محلية

مركز إيواء العاملات المنزليات بالدمام يحتفل باليوم الوطني السعودي 89

احتفى فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متمثلًا بمركز إيواء العاملات المنزليات بالدمام باليوم الوطني (89) بقسميه الرجالي والنسائي بتنسيق من قسم البرامج والانشطة و قسم العلاقات العامة والإعلام.

ونفذ الحفل صباح يوم الثلاثاء الموافق 25 محرم 1441هـ، بحضور سعادة مدير المكتب الاستاذ عبدالرحمن بن نايف الحمادي وعدد من منسوبيه وتم تقطيع قالب الحلوى وأخذ الصور التذكارية، ورفع الأعلام والشعارات، وتوزيع الهدايا.

من جانب آخر، أوضح الحمادي ان هذا اليوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي .

وأكد أن حب الوطن أسمى من أي حب آخر ففيه تجتمع معاني الاخاء والتكاتف فهو كالأم التي يجتمع عندها أبناؤها، فالوطن يستحق الكثير من التضحية والدفاع من أجله.

ومن جهته، احتفى القسم النسائي التابع للمركز باليوم الوطني في جو أسري بحضور رئيسة القسم النسائي حصه بنت سعد الحريقي والموظفات وتبادل الجميع التهاني والتبريكات في جو يجسد الملحمة الوطنية تحت شعار “همة حتى القمة”.

تضمن الحفل النشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم بصوت احدى العاملات ،تلى ذلك كلمة ألقتها الاخصائية زهرة الداوود ،بعدها فقرة استعراضية بالاعلام الخضراء على ايقاع النشيد الوطني السعودي نفذتها مجموعة من العاملات والذي كان له الأثر الجميل من خلال مشاركة منسوبات القسم بالتصفيق واظهار مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة ،ثم فقرة المسابقات قدمتها قائدة الحفل مسؤولة البرامج والأنشطة/هيله البيشي والتي ركزت فيها على طرح أسئلة تتضمن تاريخ ملوك المملكة العربية السعودية منذ تأسيس المملكة على يد (المغفور له) الملك عبدالعزيز آل سعود حتى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود (حفظه الله) وايضا عن النشيد الوطني ، كما اشتمل البرنامج على توزيعات وكلمات وأناشيد وقصائد عن الوطن ، وقد توشح المكتب و تزين بالعلم السعودي واللون الأخضر والصور لملك المملكة و ولي عهده الامير محمد وبعض اللوحات التي تعبِّر عن الولاء والوفاء للوطن وللقادة حفظهم الله .

وقالت الحريقي: “إننا نزداد فخراً واعتزازاً بهذا اليوم الذي ننتظره كل عام لما يمثله من منعطف تاريخي لمسيرتنا الوطنية وليتجدد فيه الحب والولاء والسمع والطاعة لقادة هذا الوطن”.

واختتمت بقولها: “نسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهي بتطوره الراسخ بأمنه، ونحن نجدد الولاء لك أيها الوطن الغالي.. وطني يا أرض المجد والعزة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

إغلاق