بمشاركة ثمانية أكاديميات جمعية الخدمات تختتم بطولة الماتادور الأولى لكرة القدم

المدينة المنورة

اختتمت الجمعية الأهلية للخدمات الاجتماعية بالمدينة المنورة بطولة الماتادور الأولى والتي خُصِصت لفئة الناشئين على شرف سعادة المهندس فاروق إلياس عضو مجلس إدارة الجمعية وبحضور أمين عام الجمعية د. طارق معلا وعضو مجلس إدارة الجمعية د. معتصم أبو عنق والمدير التنفيذي للجمعية أ. أحمد حمزي.

جاءت إقامة هذه البطولة في إطار مساعي الجمعية الدائمة لتحقيق رؤيتها المتميزة والرائدة في التنمية الاجتماعية واستكمالاً لمسيرتها الناجحة في دعم وتطوير مراكز الأحياء في المدينة المنورة ولأجل تفعيل دورها في خدمة أفراد المجتمع من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات المتنوعة والبرامج التأهيلية المختلفة في مرافق خدمية متطورة من مراكز الأحياء؛ بهدف استثمار أوقات الفراغ في تنمية المواهب وصقل المهارات بما يفيد أفراد المجتمع عموما وفئة الشباب والناشئين خصوصاً
حيث استمرت البطولة لمدة شهر من المنافسات على ملاعب مركز الأمير سلطان الاجتماعي، وشارك فيها ثمانية أكاديميات من أكاديميات الأحياء المجاورة للمركز.
هذا وقد أقيمت المباراة الختامية بين أكاديمية برو وأكاديمية المهارات وانتهت بفوز أكاديمية برو بهدفين مقابل هدف لأكاديمية المهارات الرياضية.
وقد سيطرت أكاديمية برو خلال الشوط الأول على مجريات المباراة سيطرة تامة دون أي فرصة لأكاديمية المهارات ،واستطاع برو استغلال الضغط وتسجيل هدفين خلال الشوط.
ومع انطلاقة مجريات الشوط الثاني شهدت المباراة ضغط متواصل لأكاديمية المهارات لكنه لم يستثمر مهاجمي المهارات وتراجع مستوى لاعبي برو بسبب الضغوطات ليقتنص في النصف الثاني من زمن الشوط الثاني لاعب المهارات محمود فلاته خطأ خارج منطقة الجزاء ليسددها في الزاوية ٩٠ معلناً الهدف الأول والوحيد للمهارات الرياضية.
وشارك في البطولة براعم أكاديمية المهارات بتقديم استعراض مهاري بين شوطي المباراة ،كما شهدت المباراة حضور جماهيري كبير من جانب جماهير الفريقين تزينت به مدرجات ملعب مركز الأمير سلطان الاجتماعي.
وكرم عضو مجلس الإدارة م. فاروق أكاديمية برو بالكأس والميداليات الذهبية ،كما كرم أكاديمية المهارات بالميداليات الفضية وأخيراً تم تكريم فريق عمل البطولة الإداري والفني.
وأعرب م. فاروق إلياس عن شكره لسمو رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله لمتابعة البرامج المقدمة في مراكز أحياء المدينة لأهالي الحي بمختلف فئاتهم، وحرصهم على تنشيطها على مدار العام .
كما أعلنت الجمعية عن بطولاتها القادمة التي ستطلقها في جميع ملاعب مراكز الأحياء التابعة للجمعية والتي ستكون مخصصة لفئة الشباب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

إغلاق