أخبار محلية

الملتقى الأول لمدراء مراكز التنمية الاجتماعية بالشرقية

ترأست سعادة مساعدة المدير العام لقطاع التنمية بفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ابتسام بنت عبدالله الحميزي الملتقى الأول لمدراء مراكز التنمية الاجتماعية الذي نظمته إدارة تنمية المجتمع بفرع الوزارة بإشراف عام من مدير الإدارة محمد بن ياسين الحداد في مقر الفرع اليوم الموافق 27 أكتوبر 2019م والذي يهدف إلى تفعيل الروابط الاجتماعية و الإرتقاء بالخدمات التنموية بالمنطقة التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 .

ووضحت الحميزي للمدراء أهمية دور إدارة تنمية المجتمع والمراكز التابعه لها ، وأكدت على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون المشترك بين الفروع والجهات التابعة لها و التي تقع تحت إشراف المراكز للخروج بمعطيات تخدم المواطن و تحقيق التميز بالخدمات المقدمة في المنطقة و ضمان مخرجات عالية الجودة تساهم في تحقيق رؤية المملكة ، كما أكدت على الإستعداد التام لتدشين البوابة الوطنية للتطوع وتحفيز الجهات بالخروج بمبادرات تطوعية متميزة بالتعاون مع إدارة تنمية المجتمع و حث المراكز و الجهات أيضا بتصميم الفرص التطوعية وحصرها.

كما أشار الحداد إلى أهمية دور المراكز في تطوير الخدمات المقدمة و تفعيل الشراكات المجتمعية و الأعمال التطوعية لتحقيق النتائج المرجوة لرؤية الوزارة في البناء و التمكين.

ناقش الملتقى العديد من المحاور أبرزها تذليل الصعوبات التي تواجه المراكز والجهات التابعة لها ، و متابعة المعاملات وإنجازها ، كما تخلل عرض مبسط لأهم إنجاز إدارة التنمية ودورها الاشرافي على الجهات التابعة لها .

في ختام الملتقى تقدمت الحميزي بالشكر لحضور المدراء وتلبيتهم الدعوة وتفاعلهم بطرح الأفكار التي تساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة في المنطقة الشرقية ، و بدوره أيضاً شكر الحداد حضور قادة مراكز التنمية وتميزهم في إنجاز عملهم الذي ساهم في رفع كفاءة جودة الخدمات المقدمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

إغلاق